قرارات 6 أصدرها رئيس الوزراء في الجريدة الرسمية..تعرف عليها

نشرت الجريدة الرسمية بتاريخ اليوم الموافق 12 ديسمبر 2019 ستة من القرارات التي أصدرها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء نذكرها هنا في هذا الخبر.

قرارات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي الستة الأخيرة

1- نقل وليد عيد محمود الحداد، رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي في وزارة الاستثمار، ليكون الممثل عن الوزارة في عضوية مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد. وجاء في القرار رقم 2988 لسنة 2019 يقول أنه بعد الاطلاع على الدستور وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 376 لسنة 2019 بتشكيل مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد وعلى ما عرضته وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي تقرر في المادة الأولى ضم السيد وليد عيد محمود الحداد، رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجي بوزارة الاستثماروالتعاون الدولي ممثلا عن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي إلى عضوية مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد الصادر بتشكيله قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 376 لسنة 2019 المشار إليه بدلًا من معتز بالله مدحت يكن مصطفى الجندي وذلك للمدة المتبقية لمجلس الإدارة.

2- لترخيص لأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا بتأسيس شركة مساهمة باسم شركة الأكاديمية لتسويق الإبتكارات ومخرجات البحث العلمى ونقل وتوطين التكنولوجيا.

3-  الموافقة على ضم اللواء محمد رمضان صوفى حسن لعضوية مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات الإرهابية والحربية والأمنية وأسرهم كعضو عن وزارة الداخلية ” قطاع الأمن الوطنى.

4- اعتبار  مشروع إقامة محطة رفع صرف صحى بالقليوبية من أعمال المنفعة العامة.

5- اعتبار محطة  رفع الصرف الصحى بمركز السادات بالمنوفية من أعمال المنفعة العامة.

6- اعتبارومحطة رفع الصرف الصحى بمركز الخانكة بالقليوبية من أعمال المنفعة العامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.