قد نطبق الحظر الشامل.. مستشار رئيس الجمهورية يثير الجدل حول إجراءات الحكومة ضد كورونا (فيديو)

قد نطبق الحظر الشامل.. تصريح أثار به الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة جدلا كبيرا حول إجراءات الحكومة المصرية خلال الفترة المقبلة تجاه فيروس كورونا في ظل تزايد الأعداد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث أشار المستشار إلى ان الحكومة قد تلجأ بشكل كبير إلى اتخاذ إجراءات عنيفة في ظل تفشي المرض بشكل واضح خلال الفترة الماضية.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة أن الحظر الشامل قد يكون حل مطروح على طاولة الحكومة خلال الفترة الحالية خاصة أن الأعداد تزيد بصورة واضحة في الفترة الحالية والحكومة تسعى للحد من انتشاره بشكل كبير في الفترة المقبلة في ظل الانتشار المكثف له والتفشي بشكل كبير وهو الواضح بشكل كبير من خلال الأعداد التي تزايدت فجأة خلال هذا الأسبوع.

مستشار رئيس الجمهورية: قد نطبق الحظر الشامل على المواطنين

وتابع مستشار رئيس الجمهورية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” أن الأعداد تتزايد بصورة قوية خلال الفترة الماضية مشيرا إلى ان رئاسة الجمهورية قد تضطر لاتخاذ إجراءات عنيفة خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على تقليل الإصابات قدر المستطاع، موضحا أنه من الممكن تطبيق الحظر الشامل إذا لجأت الحكومة لذلك.

ونفى المستشار كل ما نُشر باسمه خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تغريدات وغيرها مما يثير قلق المواطنين بشكل كبير خلال الفترة الماضية، موضحا أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي نصت عليها الحكومة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.