بالصور| أبناء رضوى الشربيني في أول أيام الدراسة، وتفاصيل طلاقها بسبب أغنيه لشيرين

أبناء رضوى الشربيني

قدمت المذيعة المصرية رضوى الشربيني عدة برامج تليفزيونية منذ أن بدأت، ومنها (أنا مصر) على التليفزيون المصري وبرنامج خاص بالسيارات على “المحور” وآخر فني على “الحياة”، بينما تقدم الآن على قناة (سي بي سي سفرة) برنامج “هي وبس” منذ عام  2017 وغيرهم، ولكنها نالت على شهرة قوية من خلال برنامجها هذا، وتراها كثير من النساء أنها نموذجاً للمرأة القوية، تبلغ الآن من العمر 38 عاماً.

رضوى الشربيني وبناتها

شاركت رضوى الشربيني متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة حديثة تجمعها بابنتيها (تمارا – تيا) بأول أيام الدراسة، وكشفت المذيعة رضوى معاناتها معهم بقولها (تيا نفسها تخلص تعليم وتقعد في البيت، وتمارا مش عايزه تتعلم نهائياً وعايزه تشتغل زي مامي مذيعة، وأنا هلطم)، وأثار تعليقها هذا ضحكات العديد من متابعيها وشاركوها أيضاً معاناتهم مع أبناءهم.

بالصور| أبناء رضوى الشربيني في أول أيام الدراسة، وتفاصيل طلاقها بسبب أغنيه لشيرين 1

صرحت الإعلامية بأنها كانت تريد أن تنجب من الأطفال 6، ولكنها تعرضت إلى الإجهاض عدة مرات، وكان حملها الثاني صعب مما جعلها تحصل على إجازة طويلة عن العمل.

بالصور| أبناء رضوى الشربيني في أول أيام الدراسة، وتفاصيل طلاقها بسبب أغنيه لشيرين 2

زوج رضوى الشربيني السابق

حرصت رضوى الشربيني على توجيه عدة رسائل تضمن النصيحة للمرأة، وذلك من خلال برنامجها “هي وبس” للمشكلات العاطفية، من خلال تجاربها مع زوجها وطلاقها والظروف التي مرت بها، وتحدثت عن أسباب الطلاق قائلة بأن استماعها إلى شيرين عبد الوهاب في أغنية “المرايا” دفعتها إلى الطلاق بعد قيامها بأداء صلاة الاستخارة.

بالصور| أبناء رضوى الشربيني في أول أيام الدراسة، وتفاصيل طلاقها بسبب أغنيه لشيرين 3

بالصور| أبناء رضوى الشربيني في أول أيام الدراسة، وتفاصيل طلاقها بسبب أغنيه لشيرين 4

أثارت تمارا ابنة رضوى الشربيني مؤخراً الجدل حول نسب اسمها كاملاً إلى والدتها، قائلة (أنا تمارا رضوى الشربيني)، وضحكت رضوى كثيراً وظن البعض بأنها تشجعها على هذا وتجاهلها لاسم والدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.