“قتيل في ليفربول”.. أزمة عنيفة تُهدد استمرار مباريات الدوري الإنجليزي

رياحٌ عاتيةٌ تضرب قارة أوروبا خلال هذه الأيام، ما يُهدد استمرار دوريات كرة القدم بالقارة العجوز، خصوصًا في بريطانا التي شهدت اليوم، مقتل مسن بفعل تلك الرياح التي تُسمى بـ”العاصفة سيارا”، إذ كان هذا الرجل بحسب تصريحات للشرطة البريطانية يصطحب كلبه في جولة مشي بمدينة ليفربول، فسقطت عليه شجرة كبيرة.

وأفادت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، بأن بريطانيا على موعد مع عاصفة عنيفة وإعصار يُسمى “دينيس” خلال الأيام المقبلة، ما يُهدد إقامة المباريات في مواعيديها المتفق عليها، خصوصًا المتعلقة بناديي ليفربول ونورويتش سيتي، وذلك خلال الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

رياح وعواصف تهدد استمرار الدوري الإنجليزي

الصحيفة البريطانية نقلت أيضا، توقعات هيئة الأرصاد في لندن، بأن هذه الرياح والأعاصير سيزامن معها هطور أمطارٍ غزيرةٍ، وهو ما يصعب عملية إقامة أي مباراة في الدوري الإنجليزي، لفترة قد تتخطى أسبوعا كاملا، وذلك قبل أيام من انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا المقرر له في 18 من شهر فبراير الجاري.

"قتيل في ليفربول".. أزمة عنيفة تُهدد استمرار مباريات الدوري الإنجليزي 1 "قتيل في ليفربول".. أزمة عنيفة تُهدد استمرار مباريات الدوري الإنجليزي 2

ومنذ أيام اجتاحت البلاد رياح وأمطار غزيرة، عطّلت حركة الطيران والسفر، فيما أطلقت هيئة الأرصاد الجوية في بريطانيا، “تحذيرًا مشددًا”، يؤكد وجود خطر على حياة المواطنين، خصوصًا في المناطق الشمالية بالمملكة المتحدة.

وبفعل تلك الأزمة انقطعت خدمات الكهرباء عن عشرات الآلاف من السكان، وأُلغيت العيديد من الرحلات الجوية، كما أصدرت خطوط السكك الحديدية تحذيرات بتأجيل رحلات السفر حتى تهدأ العاصفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.