قبل ساعات من طرحها.. مهرجان عود البطل يتصدر تويتر

تصدرت أغنية “عود البطل” للفنان حسن شاكوش وعمر كمال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل ساعات من طرحها في الأسواق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل شهرة كلا الفنانين بأغنيتهما الأخيرة “بنت الجيران”، والتي حققت نجاحا عالميا خلال الأشهر القليلة الماضية بشكل غير متوقع عبر العالم كله.

وكان الفنان حسن شاكوش قد اشتهر بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية بسبب أغنية “بنت الجيران” التي غناها مع الفنان عمر كمال والتي حققت نجاحا غير متوقع خلال الفترة الماضية، حيث وصلت الأغنية إلى واحدة أكثر الأغاني استماعا في العالم، وهو ما جعل اسم “شاكوش” و”كمال” من أوائل الناس في العالم كلهم ومن أكثرهم شهرة في مناطق كثيرة في العالم.

عود البطل تتصدر تويتر قبل ساعات من طرحها

وأعلن حسن شاكوش وعمر كمال أن أغنيتهما الجديدة “عود البطل” سيتم طرحها اليوم الثلاثاء بعدما تم الانتهاء منها بشكل كامل، وهو ما جعل قطاع كبير من عشاق ومحبي الفنان يتداولون اسم الأغنية بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عود البطل
عود البطلش الجديد 

وتصدرت أغنية “عود البطل” مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا “تويتر” حيث أصبح اسم الأغنية الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة. .

حسن شاكوش يكشف عن ماهية أغنية عود البطل

وكشف “شاكوش” عن ماهية أغنية عود البطل، قائلا إن الأغنية هدفها التفنن في جمال الفتاة ومفاتنها، خاصة في ظل المهرجانات والأغاني التي ظهرت مؤخرا تسئ إلى جمال الفتاة المصرية وشكلها وهوما يرفضه تماما، خاصة أن الفتاة المصرية تمتلك جمالا خاص غير موجود في دول كثيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.