قبل إعلان تنسيق الصف الثالث الإعدادي.. آخر أخبار التعليم بشأن الشهادة الإعدادية

اتخذت وزارة التربية والتعليم برئاسة طارق شوقي عدة قرارات هامة وذلك قبل إعلان تنسيق الصف الثالث الإعدادي والذي تنتظره قطاع كبير من الطلبة والأسر المصرية في الوقت الحالي لمعرفة درجات التنسيق الخاصة بالثانوي العام والتي يأمل الكثير في دخولها هذا العام علاوة على من ينتظرون تنسيق الصف الثالث الإعدادي الخاص بالثانوي الفندقي وغيره من الأماكن المتاحة لطلبة تالتة إعدادي.

ونقدم لكم من خلال موقعنا اليوم الإخباري آخر أخبار التعليم بشأن ما يخص تنسييق تالتة إعدادي الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة، حيث قامت وزارة التربية والتعليم برئاسة طارق شوقي باتخاذ عدة قرارات بشأن ما يخص تنسيق الصف الثالث الإعدادي في الفترة المقبلة، ونسرد إليكم أبرز الأخبار الخاصة بهذا الشأن.

تنسيق الصف الثالث الإعدادي
الإعلان عن تنسيق تالتة إعدادي

قرارات التعليم قبل إعلان تنسيق الصف الثالث الإعدادي

  1. إحصاء الأماكن الشاغرة في مختلف المدارس

    قامت إدارة شؤون الطلبة في المديريات المختلفة من وزارة التعليم بإحصاء الأماكن الشاغرة في مختلف المدارس داخل محافظات مصر وتحديد درجات وأعداد المقبولين تمهيدا للإعلان عن تنسيق الصف الثالث الإعدادي في الفترة المقبلة.

  2. إعلان المحافظين نتائج الشهادة الإعدادية 
    أيضا قام المحافظون بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية كل محافظة وحدها من أجل اعتماد النتائج ومن ثم الترتيب لإعلان التنسيق الخاص بالتالتة إعدادي.
  3. ارتفاع مؤشرات القبول في الثانوي العام والفني عن العام الماضي 
    أشارت العديد من المؤشرات على ارتفاع مؤشرات القبول داخل المدارس الثانوية والفنية بمختلف أنواعها عن العام الماضي ويعود ذلك بسبب ارتفاع نسب النجاح والتي وصلت إلى 98% بكافة المحافظات، ومن المتوقع أن تزيد نسب القبول ما بين 15 إلى 20 درجة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.