قائمة الهواتف التي سيتوقف عليها عمل تطبيق واتساب اعتبار من بداية فبراير

بدأ تطبيق واتساب منذ فترة وعلى التوالي، بوقف خدماته على الملايين من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل القديم، وفي نفس السياق أعلن تطبيق واتساب مجددا بعد أقل من شهر عن اعلانه عن وقف خدماته على العديد من الهواتف، ليتم مجددا إيقاف عمل التطبيق على ملايين الهواتف بأنظمة التشغيل القديمة.

إيقاف تطبيق واتساب على ملايين الهواتف

اوضحت صحيفة إندبندنت البريطانية، أن تطبيق واتساب اعتبارا من بداية شهر فبراير، لن يعمل على ملايين الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل القديم، سواء نظام تشغيل الاندرويد والآيفون، وذلك مثلما حدث سابقا مع أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، حيث تم إيقاف عمل التطبيق عليها بشكل نهائي.

قائمة الهواتف التي سيتوقف عليها عمل تطبيق واتساب اعتبار من بداية فبراير 1

قائمة الهواتف التي سيتوقف التطبيق عليها

أما عن الهواتف التي سيتوقف عليها خدمات تطبيق واتساب، فهي أجهزة هواتف آيفون العاملة بالإصدار 8 من ios، ولكن يمكن تفادي وقف عمل التطبيق عن طريق تحديثها إلى نظام التشغيل بالإصدار 9، والهواتف التي سيتوقف عليها عمل التطبيق تحديدا: آيفون 6، وآيفون 6 بلس، و 5 سي، وآيفون 5، وآيفون 4 إس، أما هواتف آيفون 4 والإصدارات الأقدم، فسيتوقف عمل التطبيق عليها بشكل نهائي.

وبجانب توقف عمل تطبيق واتساب على هواتف آيفون السابقة، سيتوقف عمل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد 4.0.3، والمعروف باسم “آيس كريم ساندويتش”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.