قائمة الأهلي لمباراة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا

لقاء هام للغاية ينتظر النادي الأهلي المصري في البطولة الأغلى والغائب لقبها عن القلعة الحمراء منذ العام 2013، بطولة دوري أبطال إفريقيا، يجمعه بفريق بلاتينيوم الزيمبابوي.

وأعلن مساء اليوم الجمعة، الجهاز الفني للشياطين الحمر النادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري المخضرم رينيه فايلر، قائمة فريقه العملاق الإفريقي لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تجمعهما في التاسعة من مساء غدا السبت باستاد الأهلي “السلام سابقا”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من البطولة الإفريقية.

أهمية اللقاء الثالث في دور المجموعات من البطولة بالنسبة للنادي الأهلي نظرا لفقدانه النقاط الثلاث أمام منافسيه النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى والتي خسره الفريق المصري بنتيجة صفر لهدف أحرزه ياسين الشيخاوي على استاد رادس بالعاصمة تونس، إلا أن الأهلي عوض خسارته الأولى أمام الهلال السوداني في ثاني جولات دور المجموعات والتي استضافها ملعب السلام في القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي 2-1.

وإليك قائمة الأهلي لمباراة بلاتينيوم:-

تضم القائمة 21 لاعبًا من الفريق الأول بالنادي الأهلي، هم:-
الحراس: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلى لطفي.
الدفاع: محمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وسعد سمير، وعلي معلول، وأحمد فتحي، ومحمد هاني.
خط الوسط: وليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي “أفشة”، وأحمد الشيخ، وحسام عاشور، والأنجولي جيرالدو.
خط الهجوم: المغربي وليد أزارو، والنيجيري جونيور أجايي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.