“في قلبي”.. تركي آل الشيخ يُعلن أسباب استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي

تقدم تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، في بيان أول من أمس الإثنين، معلنًا أنه يعود بذلك إلى صفوف الجماهير محبا ومشجعا، دون أن يكشف عن أسباب الاستقالة فور إعلانه.

وفي ظل سؤال العديد من المهتمين بالرياضة في مصر، خصوصًا جماهير القلعة الحمراء، فقد خرج تركي آل الشيخ ببيان جديد، مساء اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشف فيه عن أسباب تقديمه الاستقالة من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

أسباب استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للأهلي

وأفاد آل الشيخ، بأنه تلقى استفسارات كثيرة من محبيه في مصر عن سبب استقالته في هذا التوقيت من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه يمر حاليًا بظروف صحية وارتباطات كثيرة في العمل، فضلا عن تملكه لنادي الميريا والشروع في المفاوضات لتملك نادٍ آخر في أوروبا أو أمريكا الجنوبية لم يحدد اسمه، مؤكدًا أن النادي الأهلي لا يزال في قلبه.

"في قلبي".. تركي آل الشيخ يُعلن أسباب استقالته من الرئاسة الشرفية للأهلي 1

وكان تركي آل الشيخ قد تقدم في عام 2018 باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، فيما رفضت إدارة النادي الاستقالة، ليعرب بعدها “آل الشيخ” عن سعادته لعدم قبولها، وذلك بعد عودة العلاقات الطيبة بين الطرفين خلال الآونة الأخيرة، إذ قال “آل الشيخ” إن “الأهلي لا يركع لأحد ولن يركع لأحد” كما عادت علاقته الطيبة بمحمود الخطيب رئيس النادي.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    طال عمره حبيب امه رجل ولا كل الرجال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.