في عيد ميلاد بيليه ال79..تعرف على ما قاله عن صلاح

اليوم هو عيد ميلاد بيليه، لاعب كرة قدم برازيلي، ولد عام 1940 في مدينة تريس كاراكوس في البرازيل، إعتبره الكثيرون أفضل لاعب في العالم وقتها ولُقب بالجوهرة السمراء، وقد أُختير عام 1999 كلاعب القرن من قبل الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصائيات كرة القدم، وفي نفس العام أختير كرياضي القرن من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، وفي عام 2013 فاز بكرة الفيفا الشرفية .

عيد ميلاد بيليه ال79 وإشادته بصلاح

يحتفل اليوم الأربعاء، الجوهرة السمراء بيليه  اللاعب البرازيلي بعيد ميلاده الـ 79، وقد تدث النجم عن اللاعب محمد صلاح أكثر من مرة في الفترة الأخيرة وأشاد به كلاعب كرة قدم محترف، ففي عام 2018 وبالأخص شهر أبريل غرد بيليه على تويتر مهنئاً صلاح بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث كتب قائلا “مبروك لك على جائزتك، يا له من موسم وما زال أمامك طريق لتمضي فيه بدوري الأبطال وكأس العالم.. لقد كان من الرائع مشاهدتك”.

وفي نفس الوقت تحدث بيليه الى صحيفة الإتحاد الإماراتية قائلاً أن صلاح يتواجد ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم من وجه نظره، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل تحدث أيضاً الى صحيفة الأهرام في ديسمبر من العام الماضي قائلاً إن صلاح لاعب كبير وله مستقبل واعد وأكمل حديثه بأنه يراه من أفضل لاعبي العالم .

وقد راهن اللاعب الكبير بيليه على مستقبل صلاح وأنه سيقدم المزيد والمزيد لكره القدم وبالفعل حصل صلاح على المركز الثالث في الكرة الذهبية وتُوج بلقب هدافي الدوري الانجليزي مرتين متتاليتين كما فاز بلقب أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.