في عيد الحب فالنتاين ما هي قصة الفلانتين valentine day ؟

عيد الحب أو valentine day أو فالنتاين هي مناسبة يحتفي بها العديد من دول العالم في يوم 14 فبراير من كل عام .

قصة عيد الحب الحقيقية

قصة عيد الحب الحقيقية لا يعرفها أحد بالرغم من أن عدد كبير من الأشخاص يحتفلون بمناسبة يوم الحب دون أن يعرفون قصة الفلانتين الحقيقية والسبب وراء تخصيص يوم 14 فبراير من كل عام ليكون هو عيد الحب .

حقيقة عيد الحب فالنتاين

كما سبق القول فإن الكتير من الناس لا يعرفون قصة الفلانتين الحقيقية لكنهم يحتفلون مع من يحبون في عيد الحب الذي يطلق عليه البعض اسم يوم الحب في إشارة إلى عدم وجود أعياد في الإسلام سوى عيد الفطر وعيد الأضحى .

رسائل عيد الحب

وفي عيد الحب أو valentine day يتم تبادل رسائل عيد الحب بين الأشخاص ليس فقط المتزوجون ولا المرتبطون عاطفياً فهناك الكثير من الناس يعتبرون أن يوم الفلانتين valentine day أو عيد الحب هو مناسبة سعيدة للتعبير عن مشاعر الحب تجاه البشر أي كانت العلاقة التي تربطنا بهم وهو مناسبة للكشف عن مشاعر إيجابية تجاه الأشخاص الذين نعيش معهم .

رسائل عيد الحب 2020
رسائل عيد الحب 2020

متى عيد الحب 2020 ؟

السؤال الذي يبحث عن إجابة في جميع الأوقات متى عيد الحب فالنتاين أو يوم الفلانتين valentine day وهذا يرجع لوجود مناسبة أخرى باسم عيد الحب في شهر 11.

هل يأتي الفلانتين شهر 11 ؟

يحتفل الكثير من الناس بمناسبة عيد الحب 4/11 في شهر 11 وهذا  هو عيد الحب المصري الذي اخترعه

تاريخ عيد الحب 2020

وعلى هذا فإن تاريخ عيد الحب 2020 سيكون يوم 14/2/2020 بحسب من يحتفل ب الفالنتين عيد الحب أو يوم الفلانتين valentine day أما من يحتفلون ب عيد الحب شهر 11 سيكون يوم عيد الحب بالنسبة لهم 4/11/2020.

ارتفاع مبيعات الورود في عيد الحب valentine day

وتسجل بعض الدول من بينها مصر ارتفاع مبيعات الورود يوم 14/2 من كل عام بالتزامن مع valentine day أو عيد الحب أو يوم الفلانتاين وفي بعض الدول ترتفع مبيعات الشيكولاته وكروت المعايدة التي يكتب عليها رسائل عيد الحب في يوم فالنتاين من كل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.