في ظل أزمة كورونا … مصر للبترول تطرح مطهرات للأيدي والأرضيات بها كحول 70% بأسعار رمزية

أعلنت شركة مصر للبترول التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية عن طرحها منتج قاتل للفيروسات ومطهر ومنظف للأيدي باسم “مصر جيل”، وأكدت أن المنتج به كحول نسبته 70%، بالإضافة إلى طرح منتج منظف ومطهر للأيدي تحت اسم “ايكو كلين”، ومنتج منظف ومطهر للأرضيات والأسطح والمقابض، باسم “مصرجيرم إكسترا”، ويأتي هذا لدعم الجهود التي تبذلها الدولة لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

مطهرات مصر للبترول

حسين فتحي
حسين فتحي

وخلال التصريحات التي قام بها رئيس مجلس إدارة الشركة، المحاسب “حسين فتحي”، فإن المنتج الذي تقدمه الشركة يدعم الدور الوطني للشركة، على خلفية الأزمة التي تواجه الدولة هذه الفترة، وبناء على التوجيهات التي قام بها وزير البترول، الدكتور “طارق الملا”، وستقوم الشركة بتوفير المنتج من خلال محطات الوقود التابعة للشركة، حيث سيتم توزيع المنتج على جميع الفروع التابعة للشركة والموجودة في جميع أنحاء البلاد.

أسعار المطهرات

وأعلنت شركة مصر للبترول كذلك عن أسعار المطهرات التي ستقوم بطرحها من خلال محطات الوقود التابعة لها، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • ستقوم الشركة بطرح منظف للأيدي وقاتل للفيروس ومعقم للأيدي، تحت اسم “مصر جيل”، به كحول نسبته 70%، 550 مللي بسعر 45 جنيه.
  • ستقوم الشركة بطرح منتج مطهر ومنظف للأيدي تحت اسم “ايكو كلين” بسعر 20 جنيه.
  • ستقوم الشركة بطرح منتج منظف ومطهر للأرضيات وقاتل للفيروسات لتنظيف الأسطح والأرضيات والمقابض، تحت اسم مصروجيرم إكسترا، 1.4 كجم بسعر 29 جنيه.
  • مصروجيرم وزنه 2.2 كجم ستقوم الشركة بطرحه بسعر 45 جنيه.
  • مصروجيرم وزنه 750 ملليجرام ستقوم الشركة بطرحه بسعر 17 جنيه.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.