في صفقة مجّانية.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي بشكل رسمي

أنهى نادي بيراميدز الشائعات التي دارت حول مستقبل أحمد فتحي لاعب الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما رفض اللاعب التجديد للأحمر واختار تجربة جديدة مع نادي آخر بداية من الموسم المقبل، حيث أعلن بيراميدز عن إتمام التعاقد مع نجم الأهلي في صفقة مجانية.

إسدال الستار على مصير الجوكر في الإنتقالات المقبلة

وبإعلان بيراميدز عن الصفقة يكون قد أُسدل الستار عن مصير الجوكر خلال الانتقالات المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث نشر النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يعلن من خلاله ضم الجوكر بطريقة مبتكرة، وذلك بالكشف عن الجوكر كما يلقّب اللاعب في لعبة الورق وكتب بالإنجليزية “تحدث بالفعل”.

ولم يعلن النادي عن أي تفاصيل تخص عقد اللاعب مع الفريق، فيما يخص مدة التعاقد أو الصفقة المجانية، حيث اكتفى فقط بالإعلان عن إتمام التعاقد مع نجم الأهلي ومنتخب مصر البالغ من العمر 35 عامًا قضاها بين عدة أندية أبرزها الأهلي والإسماعيلي في مصر وشيفيلد وهال سيتي في الدوري الإنجليزي.

في صفقة مجّانية.. بيراميدز يعلن ضم أحمد فتحي بشكل رسمي 1

جدير بالذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حاولت تجديد تعاقد اللاعب أكثر من كرة بعقد يمتد لموسمين يتقاضى عن الموسم الواحد 11 مليون جنيه خالية من الضرائب، ولكن المفاوضات تعثّرت بسبب رفض اللاعب، حتى أعربت اللجنة بقيادة محسن صالح في بداية شهر أبريل الجاري عن تمنياتها للاعب في المستقبل.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. دالى يقول

    مبروك لبيراميدز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.