في جميع البنوك.. سعر الدولار اليوم الخميس 2 يناير 2020 مقابل الجنيه مُحدث الآن

سعر الدولار اليوم مع تعاملات الخميس عقب عودة عمل البنوك من جديد، وقد استقرت أسعار الدولار بكافة البنوك بتعاملات أمس الأربعاء بالتزامن مع العطلة الرسمية في البنوك بمناسبة انتهاء السنة المالية، وقد سجل متوسط سعر شراء الدولار 15.99 جنيه شراء مقابل 16.09 جنيه بيع، ونتابع معكم أخر التطورات التي طرأت على الورقة الخضراء في مصر والتي شهدت العديد من التغييرات خلال العام الماضي 2019.

أسعار الدولار في مصر

مع تعاملات الخميس سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بقيمة 16.01 جنيه، وسجل بنك قناة السويس أقل سعر لبيع الدولار بقيمة 16.08 جنيه في أحدث تقارير حتى الآن، وواصل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر استقراره لليوم السادس عشر على التوالي.

سعر الدولار اليوم

مُتابعة مستمرة وحصرية لسعر الدولار اليوم في مصر، حيث نستعرض لكم أحدث أسعار الدولار بأكثر من 16 بنك في جميع أنحاء الجمهورية ويتم تحديثهم بشكل تلقائي ورصد أحدث التغييرات التي تطرأ على أسعار الدولار على الفور.

[beso_3omlat type=usd]

يُمكنكم في أي وقت مُتابعة أحدث أسعار الدولار خاصةً وأنها يتم تحديثها تلقائياً.

سعر الدولار أمام أبرز العملات الأخري

استقر سعر الدولار أمام الريال السعودي ليُسجل في الوقت الحالي 3.75 ريال، وسجل الدولار الأمريكي أمام اليورو 0.89 يورو، وسجل الدولار أمام الدينار الكويتي 0.30 دينار كويتي، في الوقت الذي سجل فيه الدولار أمام الدرهم الإماراتي 3.67 درهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.