في بيان رسمي بدرجات الحرارة.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة

صرحت وكيلة مركز التحاليل والاستشارات بهيئة الأرصاد الجويه، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من استقرار الطقس و تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية على مدار الثلاث أيام المقبلة، وتتحسن درجات علي معظم أرجاء الجمهورية بعد حالة الطقس السيء التي استمرت على مدار الاسبوع الماضي.

‏ وقد أشارت وكيل مركز التحاليل والاستشارات وفق بيان الأرصاد أن من دلائل تحسن الطقس انتشار الشبورة المائية على الأماكن الريفية وبالقرب من الأراضي الزراعية والمسطحات المائية، كما ستشهد درجات الحرارة ارتفاع تدريجي بمعدل درجتين يومياً، حتى تصل إلى المعدل الطبيعي بالإضافة إلى توقع ببقلة فرص سقوط الأمطار.

بيان الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة

ووفقاً للتقارير المقدمة من هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة 21/2/2020 فإن الطقس اليوم معتدل نهاراً علي مختلف محافظات الوجة البحري والوجة القبلي، وتنخفض درجات الحرارة تدريجياً بدخول الليل ويصبح الطقس شديد البرودة.
وتشير تقارير الأرصاد أن هناك هدوء في نشاط الرياح، حيث تشهد السواحل الشمالية حركة معتدلة للرياح مع احتمال سقوط خفيف للأمطار علي الساحل الغربي للبلاد.

وفيما يلي نوضح البيان الصادر من هيئة الأرصاد الجوية بدرجات الحرارة المتوقع أن تشهدها المحافظات المصرية خلال الثلاثة أيام المقبلة .

بيان درجات الحرارة في 72 ساعة القادمة

في بيان رسمي بدرجات الحرارة.. الأرصاد تُعلن حالة الطقس خلال 72 ساعة قادمة 1
بيان درجات الحرارة

وبذلك نكون وضحنا بيان درجات الحرارة وفق أخر التقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية، وذلك بالنسبة الثلاثة أيام المقبلة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.