في الجولة ال16 من الدوري الانجليزي الممتاز.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة ال16 من منافسات بطولة الدوري، وسيواجه فريق الريدز فريق نادي بورنموث والذي يحتل المركز ال14 على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الجدير بالذكر أن آخر لقاء لليفربول في الدوري إنتهى بفوزه بخماسية ضد فريق إيفرتون صاحب المركز ال18 .

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد من النقاط يساوي 43 نقطة، يليه فريق ليستر سيتي بمجموع نقاط 35 نقطة، ثم يأتي في المركز الثالث مانشستر سيتي ب32 نقطة، أما عن باقي ترتيب الدوري فهو كالآتي .

في الجولة ال16 من الدوري الانجليزي الممتاز.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة 1

موعد مباراة ليفربول القادمة

تلعب ليفربول مباراتها القادمة ضد فريق بورنموث في الجولة ال16 من الدوري الانجليزي الممتاز، وستقام المباراة غداً السبت المُوافق 7 من ديسمبر الجاري، في الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ستاد Vitality Stadium ، كما ستذاع المباراة على قناة be in sports hd 2 .

مواعيد مباريات ليفربول القادمة

سيلعب فريق ليفربول مباراته القادمة في دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء القادم المُوافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، ضد فريق زالتسبورغ في تمام الساعة الثامنة الا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مباريات دور المجموعات الجولة السادسة، ويتصدر ليفربول مجموعته برصيد نقاط 10 نقاط يليه فريق نابولي ب9 نقاط .

يأتي بعد ذلك مباراة ضد واتفورد في الدوري الانجليزي يوم اسبت المُوافق 14 ديسمبر في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، على ملعب الأنفيلد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.