في الجولة ال11.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة بعد فوزه على الإتحاد السكندري

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة في الجولة ال11 من مسابقة الدوري المصري عبر موقعنا اليوم الإخباري عبر هذا المقال، حيث إنتهت الجولة العاشرة بفوز للفريق الأحمر على ثاني الدوري نادي الإتحاد السكندري برباعية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي .

ترتيب الدوري المصري الممتاز

يقع في المركز الأول على ترتيب الدوري المصري الممتاز النادي الأهلي برصيد نقاط 24 نقطة بواقع 8 مباريات ولا يزال لديه مبارتين مؤجلتين من الأدوار السابقة، ويأتي في المركز الثاني “الوصيف” نادي المقاولون العرب، وذلك بعد ما خسر الإتحاد من الفريق الأحمر وفقد الثلاث نقاط التي تجعله يحافظ على ترتيبه، ويأتي الإتحاد في المركز الثالث يليه الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي، وإلكيم باقي ترتيب الدوري المصري .

ترتيب الدوري المصري 

موعد مباراة الأهلي المصري القادمة والقنوات الناقلة

يواجه الأهلي في مباراته القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز فريق مصر للمقاصة والذي يشغل المركز ال14 على ترتيب الدوري المصري، وموعد مباراة الأهلي القادمة مع مصر للمقاصة من المقرر لها الأول من يناير عام 2020، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قنوات “أون سبورت” و”تايم سبورت ” .

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال افريقيا من المقرر لها مساء السبت المُوافق 28 من شهر ديسمبر الجاري، وسيواجه فيها الأهلي فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بالقاهرة في الجولة الثالثة من دور المجموعات .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.