في البنوك.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2020 أمام الجنيه

نتابع اليوم سعر العملة الامريكية حيث مازال سعر الدولار يلزم الاستقرار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء4/2/2020، وقد ظل سعر الورقة الخضراء ثابت على نفس السعر الذي سجله في التعاملات البنكية الاخيرة بالأمس.

ومن المعروف أن سعر الدولار عالمياً يخضع لقواعد ثابتة لا تتغير أهمها،  أنه كلما زاد المعروض من العملة وقل الطلب عليها كلما إثر ذلك بالايجاب من ناحية توفر العملة،  الذى يساهم بدوره فى تحسين الأوضاع الاقتصادية المصرية وزيادة سيول البنوك من أحتياطى النقد الأجنبي.

سعر الدولار اليوم

وبالنظر لمتوسط سعر العملة الأمريكية اليوم مقابل الجنية المصري نجد أن الدولار قد استقر على سعر 15.75سعر الشراء و15.85 سعر البيع، وذلك في تعاملات اغلب البنوك المصرية مثل البنك الأهلي والبنك المركزي المصري،  بينما نجد السعر أقل بمعدل قرش واحد في بعض البنوك الأخرى الأمر الذي يعد لا يذكر كتغيير ملحوظ في سعر الدولار.

وينشغل المستثمرين بشكل دائم بسعر الدولار لأنه محور الحركة الاقتصادية حول العالم، وتزداد مخاوف عالم المال في الوقت الراهن بسبب انتشار فيروس كورونا فالصين، الأمر الذى سوف يزيد من خوف المستثمرين من المجاذفة وضخ الدولارات فى الاستثمارات الضخمة قبل أنتهاء الأزمة.
نوضح فيما يلي سعر الدولار في مختلف البنوك المصرية اليوم ، وفق أخر تحديث شهده سعر الورقة الخضراء اليوم في تعاملات البنوك في الفترة الصباحية .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4/2/2020 فالبنوك:

[beso_3omlat type=usd]

يتم تحديث الأسعار تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.