في البنوك الآن.. سعر الدولار اليوم الإثنين 6 أبريل 2020 مقابل الجنيه المصري.. بيع وشراء

ننشر لكم أسعار الدولار اليوم الإثنين في أكثر من بنوك وفق آخر تحديثات صادرة من البنوك في مصر، حيث استقر سعر صرف الدولار في البنوك لليوم الثاني على التوالي وحتى هذه اللحظة، إذ سجل قيمة شراء الدولار في البنك الأهلي المصري 15.68 جنيه مقابل 15.78 جنيه للبيع، بينما سجل في البنك التجاري الدولي 15.70 جنيه شراء أمام 15.80 جنيه بيع، وفي بنك الإسكندرية سجل الدولار للشراء 15.69 جنيه أمام 15.79 جنيه بيع.

أسعار الدولار في البنوك

وطبقاً لأخر تحديث بأسعار الدولار البنوك، فقد سجل البنك الأهلي المصري أقل سعر لبيع الدولار بسعر 15.78 جنيه أي أحسن بنك تشتري منه، بينما سجل مصرف أبو ظبي الإسلامي أعلى سعر لشراء الدولار بسعر 15.72 جنيه في أحدث تقارير أي أحسن بنك تبيع له مُقارنة بأسعار الدولار في البنوك الأخري.

  • أقل سعر لبيع الدولار للمواطن: البنك الأهلي المصري.
  • أعلى سعر لشراء الدولار من المواطن: مصرف أبو ظبي الإسلامي.

سعر الدولار اليوم

نُتابع معكم سعر الدولار اليوم في جميع البنوك لحظة بلحظة عبر موقع اليوم الإخباري تزامناً مع التغييرات التى تطرأ على الورقة الخضراء في مصر وفق عامل العرض والطلب، وقد قلص المركزي مؤخراً تزامناً مع أزمة كورونا عدد ساعات عمل البنوك، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الواحدة والنصف ظهراً.

جدول أسعار الدولار مقابل الجنيه

من خلال الجدول التالي، يُمكنكم مُتابعة كافة التطورات الخاصة بأسعار الدولار في كافة البنوك لحظة بلحظة، حيث يتم تحديثه تلقائياً فور حدوث أي تغييرات جديدة.

[beso_3omlat type=usd]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.