في البنوك الآن.. سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2019 مقابل الجنيه

سعر الدولار اليوم الأربعاء مع بداية التعاملات الصباحية سجلت متوسطات أمس الثلاثاء دون وجود أي تغيير يُذكر حتى الوقت الحالي، وسجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 15.99 جنيه شراء مقابل 16.09 جنيه للبيع مُسجلاً استقرار لليوم الثامن على التوالي، جدير بالذكر أن أسعار الدولار قد شهدت في البنوك المصرية خلال تعاملات الأسبوع الماضي بتراجع جديد بنحو 6 قروش دفعة واحدة، وسجل متوسط سعر شراء الدولار أمام الجنيه 15.99 جنيه مقابل 16.09 جنيه للبيع طبقاً لأحدث تقارير.

أسعار الدولار اليوم

نرصد لكم كافة التغييرات التي تطرأ على أسعار الدولار اليوم الأربعاء منذ بداية التعاملات وحتى نهايتها، وقد سجل البنك الأهلي الكويتي أعلى سعر لشراء الدولار بسعر 16.01 جنيه، في الوقت الذي سجل الدولار ببنك قناة السويس أقل سعر لبيع الدولار أي أفضل بنك تشتري منه بقيمة 16.08 جنيه.

في البنوك الآن.. سعر الدولار اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2019 مقابل الجنيه 1

سعر الدولار اليوم

تقرير مُفصل حول سعر الدولار اليوم في أكثر من 16 بنك نتابعه معكم من خلال الجدول التالي، والذي يرصد بشكل لحظي كافة التغييرات التي تطرأ على أسعار الدولار في مصر، خاصةً وأن أسعار الدولار تخضع للعديد من التذبذبات من وقت لآخر منذ قرار تعويم الجنيه المصري أمام باقي العملات الأخري العربية والأجنبية.

[beso_3omlat type=usd]

علماً بأن الجدول السابق يتم تحديث سعر الدولار به تلقائياً، ويُمكنكم مُتابعة أسعار الدولار لحظة بلحظة من خلاله في أي وقت حصرياً عبر موقع اليوم الإخباري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.