في أول يناير.. أسعار باقات الإنترنت الجديدة من الشركة المصرية للاتصالات المُطبقة على العملاء القدامى

قامت شركة we المصرية للاتصالات، بإرسال رسالة نصية لجميع عملائها، الذين ما زالوا مشتركين بالباقات القديمة للإنترنت الأرضي، تحتوي هذه الرسالة على أنه مع بداية الشهر القادم، سوف يتم تغيير السرعات القديمة للباقات التقليدية، وعدم توافرها مرة أخرى في الشركة، كما صرح مصطفى عبد الواحد القائم بتنظيم الاتصالات للجهاز القومي، أنه يحق للعميل أن يظل على هذه الباقات القديمة ولكن حتى نهاية تعاقده مع الشركة، وهذا التعاقد يجدد سنوياً.

أسعار باقات الانترنت الجديدة من الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة في شهر يوليو الماضي، عن الأسعار الجديدة لباقات الإنترنت، بعد أن تم الانتهاء من مشروع البنية التحتية للمرحلة الأولى، وقد تم رفع الحد الأقصى للإنترنت فائق السرعة إلى 30 ميجا بايت*الثانية بدلاً من 5 ميجابايت*الثانية.

عدم توافر السرعات القديمة مع بداية السنة الجديدة، لذلك انتقال الباقات أصبح لازماً على الجميع، وفيما يلي نتعرف معاً عن أسعار الباقات الجديدة وسرعة الباقة والسرعة بعد انتهاء الباقة:

الباقة الأولى / باقة سوبر —> يحصل فيها العميل على 140 جيجا سعة تحميل، بسرعة 30 ميجابت، بسعر 120 جنيهاً، وسرعة التحميل تصل بعد انتهاء الباقة إلى 256 كيلوبت.

أما 250 جيجا، سرعة تحميل 30 ميجابت، بسعر 210 جنيهاً، وتصل السرعة بعد انتهاء الباقة إلى 256 كيلوبت.

بينما 600 جيجا، سرعة تحميل 30 ميجابت، بسعر 500 جنيهاً، والسرعة بعد انتهاء الباقة تصل إلى 256 كيلوبت.

الباقة الثانية / باقة ميجا —> يحصل فيها المشترك على 250 جيجا بايت سعة تحميل، وسرعة تحميل70 ميجابت*الثانية، بسعر 310 جنيهاً، والسرعة بعد انتهاء الباقة تكون 256 كيلوبت.

الباقة الثالثة / باقة ألترا —> يحصل فيها العميل على سعة تحميل 250 جيجا بايت، وسرعة 100 ميجابت، بسعر 410 جنيهاً، والسرعة بعد انتهاء الباقة 256 كيلوبت.

أما سعة تحميل 600 جيجا بايت، وسرعة 100 ميجابت، بسعر 700 جنيهاً، والسرعة بعد الانتهاء 256 كيلوبت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.