في أول ظهور ببرامج التوك شو منذ 10 سنوات الفنانة زينة تروي قصتها كاملة مع الفنان أحمد عز

أحداث كثيرة كانت محل حديث الفنانة زينة في برنامج الحكاية المذاع على قناة ام بي سي مصر خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، ودار الحوار حول علاقتها بالفنان أحمد عز وقصة زواجها وإنجابها منه، وكان هذا اللقاء الظهور الأول ببرامج التوك شو بعد غياب دام 10 سنوات، وتناولت في حديثها قصة زواجها عرفيًا من أحمد عز عرفيًا في مصر وتوثيقه في أمريكا ، إلى هروبه من هناك وانكاره للزواج والأولاد وفي هذا المقال نستعرض أبرز الأحداث التي مرت بها الفنانة زينة التي روتها في برنامج “الحكاية” فيما يتعلق بقصتها مع الفنان أحمد عز.

زينة تروي قصتها كاملة مع الفنان أحمد عز

في أول ظهور ببرامج التوك شو منذ 10 سنوات الفنانة زينة تروي قصتها كاملة مع الفنان أحمد عز 1
زينة تروي قصتها كاملة مع الفنان أحمد عز

بداية الحكاية

ذكرت زينة أنها بعد علاقة حب جمعتهما في القاهرة تزوجا عرفيًا في 15 يوينو 2012، واقتصر حفل الزواج على عدد من الأصدقاء وزملاء في الوسط الفني يعلمون بعلاقتهما، وأضافت: “وسافرنا لقضاء شهر العسل في أمريكا ووثقنا عقد الزواج في القنصلية بأمريكا وأقمنا العديد من العزومات لأصداقنا أثناء إقامتي معه في منزله بمصر ولكنه لم يرغب في الإعلان عن زواجنا للإعلام خوفا على المعجبات”.

وتابعت قائلة: “حملت في أبنائي في ٣ يناير وفي البداية كان سعيد جدا بخبر الحمل ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية وأقيم هناك وأترك مجال الفن ويقوم بزيارتنا والإنفاق وأنا وافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة كبيرة من ربنا”.

واستأنفت حديثها قائلة: “ذهبت إلى أمريكا في شهر مايو وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني وأنجبت أولادي في شهر أكتوبر وطلبت منه حضور عملية الوضع خاصة أن حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، ولكنه لم يأت واعتذر بسبب ارتباطه بعمل.”

وأشارت زينة إلى أنها بعد الولادة توجهت للقنصلية المصرية في الولايات المتحدة لتوثيق عقد الزواج لتتمكن من العودة بطفليها إلى مصر حيث قالت: “عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة”.

أحمد مش وحش ولم أخطئ فيه

وذكرت زينة في حديثها مشيرة إلى أنها لم تخطئ بحق أحمد عز لأنها تثق به ثقة عمياء حسب تعبيرها ووصفته بأنه إنسان جيد وقالت : “فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا”.

وأضافت زينة: “ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى”، وأشارت إلى أن ذلك ما أثار الأزمة بينها وبين عز بإنكاره نسب ابنيها منه.

الأزمة انتهت وعز مصمم على إشعال الأزمات

وقصت زينة تفاصيل مرض ابنيها وأشارت إلى أنها طلبت من عز الحضور إلى أمريكا للتبرع لهما بالدم خوفًا من انتقال الأمراض لهما وقالت: “طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم.”

ولجهة الأزمة بينها وبين أحمد عز أكدت زينة أن الازمة انتهت بالنسبة لها تمامًا ، بعد أن حصلت على حقها بفضل المحاكم الشرعية، في دولة يحكمها القانون الآن حسب وصفها.

ونوهت زينة إلى أن أحمد عز ما زال مصمم على إشعال الأزمات وقالت: “أحمد عز قال لصاحبتي أنا مش هسيبها ولو أنا مت مصطفى أخويا مش هيسيبها ولو أخويا مات ولاده مش هيسيبوها..”

وأردفت قائلة: “ليه كل ده هو إحنا في ذئاب الجبل، أنا عملت إيه غير إني جيبت له أفضل وأجمل حاجة في حياته، هو لما عز يموت مين حيعمل له صدقة جارية غير ولاده، الجمهور مش حيعمل له حاجة”، لافتة إلى أن أولادها طلبوا منها عدم التحدث عن والدهم بشكل مسيء ولو أخطأ بحقها، عليها أن تتجاهله وقالت: ” أخطأت وتحملت مسؤولية الخطأ كاملة”.

عاوزة أشتغل وبجري على عيالي

وأضافت زينة مشيرة إلى أنها تبحث عن أي عمل يحقق لها دخلًا تتمكن من خلاله الإنفاق على أولادها قائلة: “عاوزة اشتغل وبجرى على عيالى.. ونفسى أعيّش عيالى فى مستوى كويس ومعنديش مصدر دخل تانى غير ده.. والمصاريف بتعتهم كبيرة.. وبدفع فلوس المدرسة وبعد كدة برفع قضية عشان اتحصل على الفلوس التى تم صرفها كل عام”.

سر الغياب عن البرامج الفضائية وآخر أعمالها

وكشفت زينة في معرض الرد على سبب غيابها الطويل عن الفضائيات دام لأكثر من عشر سنوات قائلة: ” مش بحب اطلع فى برامج تليفزيونية بسبب أنى صريحه فى الكلام وهخسر ناس كتير.. ومش بحب اتجمل. ”

وقالت بشأن فيلمها الجديد ” التاريخ السرى لكوثر” : “الفيلم حاجة تفيد البلد ومهمة لأولادى.. وبيتكلم عن حاجة تخص البلد، وقريبا سيتم الانتهاء من الفيلم”، ويًذكر أن الفيلم من بطولة النجمة ليلى علوى، وأحمد حاتم، ويتناول قصة فتاة تنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين اسمها كوثر، التى تفضح جماعات الإخوان أثناء فترة الحكم، ويكشف ما كان يقوم به جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشارت زينة إلى أنها تلقت 3 عروض لأفلام كوميديا ولكنها رفضتهم، ووافقت على سيناريو التاريخ السرى لكوثر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.