في أبو ظبي.. إتحاد الكرة يحدد موعد لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

ذكرت صحيفة الإتحاد الإماراتية عن توقيع وزراة الشباب والرياضة المصرية مع مجلس أبوظبي الرياضي لإستضافة مباراة السوبر المصري والتي ستلعب بين النادي الأهلي والزمالك، حيث حصد الفريق الأحمر لقب الدوري الموسم الماضي بينما حصدت القلعة البيضاء لقب بطولة الكأس بعد الفوز على فريق الأهرام بثلاثية نظيفة .

موعد لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

حدد الإتحاد المصري لكرة القدم وبالأخص لجنة المسابقات برئاسة حسام الزناتي موعد لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك 2018/2019 ليوم 23 فبراير المقبل، كما تم تحديد مدينة أبوظبي في الإمارات لإستقبال المباراة بين قطبي الكرة المصرية .

كان مجلس أبوظبي الرياضي، قد أعلن في ال25 من شهر ديسمبر عن  إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في مدينة أبوظبي الإماراتية، في شهر فبراير المقبل، ونشر المجلس عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة لشعاري الأهلي والزمالك مع كأس السوبر، معلقاً عليها “السوبر المصري في أبوظبي فبراير المقبل” .

ترتيب الدوري المصري حتى الجولة العاشرة

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يشغل المركز الأول بجدارة في ترتيب مسابقة الدوري المصري للعام الحالي 2019/2020، برصيد 24 نقطة في إجمالي 8 مباريات بينما يأتي الزمالك في المركز السادس بإجمال نقاط 15 نقطة وبعدد 9 مباريات، يأتي في مركز الوصيف نادي المقاولون العرب برصيد 22 نقطة و10 مباريات، والمركز الثالث يشغله الإتحاد السكندري برصيد 20 من النقاط .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.