فيس بوك يمنع إعلانات الكمامات بعد انتشار فيروس كورونا

أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن حظر بيع الكمامات عبر موقعها وذلك بعد الانتشار الكبير لمرض فيروس كورونا الجديد خلال الفترة الماضية في العديد من دول العالم، وهو ما جعل الشركة الأمريكية المالكة لموقع فيس بوك تقوم بحظر بيع الكمامات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن العديد من الشركات قامت باستغلال المرض من خلال استهداف الربح.

وأدى انتشار فيروس كورونا الجديد إلى حدوث حالة من الذعر والجدل بين الناس خاصة أن المرض الذي ظهر أول مرة داخل مدينة ووهان الصينية إلى زحف الناس وراء شراء الكمامات وكل ما هو يعيق انتقال المرض المعدي خاصة بعد انتشاره في العديد من دول العالم خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها جمهورية مصر العربية التي تم إعلان حالات بها خلال الساعات القليلة الماضية.

فيس بوك
فيس بوك

فيس بوك تحظر الإعلانات الممولة والسبب كورونا

وصرح روب ليدزرن، مدير إدارة المنتجات لدى موقع التواصل الاجتماعي أن حظر فيس بوك لبيع الكمامات جاء في ظل الانتشار الكبير للإعلانات الممولة حول بيع الكمامات خلال الفترة الماضية من أجل استغلال المرض وفيروس كورونا خلال الفترة المقبلة وتحقيق ربح مادي.

وشدد المسؤول داخل شركة فيس بوك أن هناك متابعة حية لما وصل إليه فيروس كورونا، وسيتم تعديل السياسات الخاصة بالموقع خلال الفترة المقبلة، في حالة اكتشاف أي استغلال لأي حالة مرض خلال الفترة المقبلة، مؤكدين دعمهم الكامل للمرضى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.