فيس بوك يحدث ثورة في تطبيق ماسنجر Messenger ويطرح نسخة مُعدلة أخف وأسرع (المميزات)

في إطار خطتها الشاملة لإجراء تحديثات جديدة وتعديلات على بعض منتجاتها لوسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت شركة فيس بوك، عن ستبدأ رسميًا في إطلاق نسخة جديدة معدلة من تطبيقها الأشهر والأكثر انتشارًا ماسنجر Messenger، وهي نسخة أسرع وأبسط من النسخة الأساسية والعادية منه، لافتة إلى أن النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفوري، سيتم تحميلها بشكل أسرع بمقدار الضعف مقارنةً بالنسخة الحالية، لاسيما حجمها لن يتعدى ربع حجم النسخة الحالية، مما يجعله تحميله واستخدامه أسرع وأخف من النسخة العادية التي تواجه مشاكل أنها ثقيلة في البعض الأحيان خلال الاستخدام.

النسخة المعدلة الجديدة من ماسنجر Messenger

وخلال تدوينة على عبر حسابه الرسمي على موقعه فيس بوك، قال الرئيس التنفيذي “مارك زوكربيرج”، إنه سيتم طرح النسخة الجديدة المعدلة من تطبيق ماسنجر Messenger، سيتم تحميلها على نظام آي أو إس iOS المشغل لهواتف آيفون من آبل، لافتًا إلى أنها ستجعل المستخدمين والمحبين لهذا التطبيق، يشعرون بأنها أسرع وأخف من سابقتها العادية، وستكون أكثر استجابةً مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي يستخدمونها.

We've completely rewritten Messenger to get a lot faster. Starting today, we'll be rolling out the new Messenger app for…

Gepostet von Mark Zuckerberg am Montag, 2. März 2020

وطرحت فيس بوك تطبيقها الجديد ماسنجر Messenger، وهي تعلم أنه سيلقى قبولاً بين الكثيرين،لاسيما في ظل بعض العيوب التي تواجه التطبيق الأساسي، والتي من أبرزها ثقل تحميله وفتحه واستخدامه في الكثير من الأحيان، بغض النظر عن بعض المزايا التي سيتم حذفها من التطبيق الجديد والتي لم تكشف عنها الشركة، والتي من المتوقع أن تكون بعض المهام والخصائص الأقل استخدامًا زإهمالاً المتواجدة به.

يهمك أيضًا:

أخف وأسرع ماسنجر Messenger المُعدل

أما عن أهم المزايا التي يتمتع بها تطبيق ماسنجر Messenger الجديد:

    • سيتم تحميله بشكل أسرع بمقدار الضعف مقارنةً بالنسخة الحالية.
    • حجمه ومساحته لن  يتعدى ربع حجم النسخة الحالية.
    • تم إعادة كتابة الشفرة الأساسية للتطبيق بالكامل.
    • لم يتضمن بعض مزايا المهام المهملة بالتطبيق الأصلي.
    • يتيح للمستخدمين الجمع في الدردشة بينه وبين WhatsApp و Instagram.

فيس بوك يحدث ثورة في تطبيق ماسنجر Messenger ويطرح نسخة مُعدلة أخف وأسرع (المميزات) 1

وفي هذا الصدد، أشار موقع TechCrunch التقني الشهير، خلال تقرير مطول له بشأن الإصدار الجديد من فيس بوك بشأن ماسنجر Messenger، تخلت من خلال الشركة تخلت عن تبويب (استكشف) Discover الذي يعرض الدردشات الآلية. كما يتم بعض الإضافات الن يم يتم الإعلان عنها حتى الآن، إلا أنها تستهدف من جعل التطبيق أبسط مع إعادة التصميم الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.