فيروس نادر يصيب شقيق الفنان علاء ولي الدين.. تعرف على التفاصيل

أعلن الفنان أسامة أبو العينين، اليوم الاثنين، عن إصابة شقيق الفنان الراحل علاء ولي الدين، “معتز” بفيروس نادر يصيب خلايا الأعصاب، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أخواتي وأصدقائي وكل من على صفحتي، رجاء  وليس أمرًا الدعاء لأخي وصديقي معتز ولي الدين، بالشفاء فهو يمر بوعكة صحية ويحتاج الدعاء، أشكركم”.

وبادر أصدقاء وأحباب معتز ولي الدين، بالدعاء له من خلال صفحته على موقع “فيسبوك” حيث كتبت إيمى ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، “يارب اللهم انت الشافي يارب يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة ياحبيب.. الدعاء له بالشفاء.. من أطيب خلق الله”.

يارب اللهم انت الشافي يارب يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة ياحبيبى 🙏الدعاء له بالشفاء 🙏من أطيب خلق الله❤️

Gepostet von Emi Talaat Zakareya am Montag, 24. Februar 2020

بينما كتب صديقه أمين العسال : “برجاء الدعاء للصديق والاخ الغالي معتز ولي الدين بالشفاء العاجل.. فيروس نادر فى خلايا الأعصاب بييجي لكل 2 فى المليون.. اللهم انت الشافي المعافى اشفيه وعافيه ورده لبيته وأهله وأصحابه بصحة وسلامة”.

برجاء الدعاء للصديق و الأخ الغالى معتز ولى الدين بالشفاء العاجلڤيروس نادر فى خلايا الأعصاب بييجى لكل ٢ فى المليوناللهم…

Gepostet von Amin Elassal am Montag, 24. Februar 2020

فيما كشف أحد أصدقاء معتز، يدعى شريف محمود، اليوم فى تصريحات صحفية، أن “معتز” يمكث فى المستشفى منذ 10 أيام، وذلك بعد علمه بإصابته بتلك الفيروس، والذى أثر على قدمه اليسرى، وأدى إلى شعوره بصعوبة شديدة فى الحركة. موضحا أنه يخضع حاليا لجلسات فصل البلازما، ولم يحدد الطبيب المعالج له المدة التي يمكثها فى المستشفى حتى الآن.

يذكر أن معتز شقيق الراحل علاء ولى الدين، قد خاض تجربة التمثيل من قبل مع النجم يحيى الفخرانى، فى مسلسل “يتربى فى عزو” الذى عرض فى رمضان 2007، ولعب شخصية العريس الذي تقدم لطلب يد الفنان هنا شيحا، ضمن أحداث المسلسل، وايضا كانت له تجربة إنتاجية واحد فى الإنتاج السينمائي، بفيلم “طير إنت” بطولة احمد مكي ودنيا سمير غانم وماجد الكدواني، حيث شارك في إنتاجه.

وكان أخر ظهور لـ”معتز” خلال شهر فبراير الجاري، حينما حرص على إحياء ذكرى وفاة شقيقه علاء ولي الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر قناة الحدث اليوم، قائلًا أن الفنان محمد هنيدي، حرص على الاتصال به فى ذكرى وفاة أخيه، واسترجع معه ذكرياتهم سويا، مشيرا إلى أن النجم “هنيدي” لا يتركه، وأنه كان الصديق المقرب لشقيقه.

جدير بالذكر أن الفنان علاء ولى الدين، قد توفي فى 11 فبراير عام 2003، عن عمر يناهز الـ39 عاما، من جراء مضاعفات مرض السكري الذي كان يعاني منه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.