فيروس كورونا يُهدد ميسي.. هل يغيب عن الملاعب؟

أرسل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يناشده من خلاله بتأجيل المباريات الخاصة بتصفيات مونديال قطر 2022، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حول العالم، خصوصًا أن أول مباريات المنتخبات العشرة المشاركة في التصفيات ستقام في أيام 26 و27 و31 من شهر مارس الجاري، أي بعد نحو أسبوعين.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، مُهدد بالغياب فترة عن الملاعب، بسبب تفشي فيروس كورونا، حول العالم، مشيرة إلى أن البرغوث الأرجنتيني سيخضع إلى الحجر الصحي بعد دخوله إلى بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

فيروس كورونا يهدد مسي بالغياب عن الملاعب

وفي سياق تهديد فيروس كورونا لمسي، أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الأرجنتين ستستقبل منتخب الإكوادور في 27 من شهر الجاري، ثم تستقبل منتخب بوليفيا في يوم 31 من الشهر نفسه، وذلك في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وفي الخطاب الذي أرسله مسؤولو “كونميبول”، طالبوا بتحديد مواعيد جديدة لهذه المباريات، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، حتى لا يصاب به محترفي المنتخبات اللاتينية الذين يشاركون في الدوريات الأوروبية، كما تتخوف هذه المنتخبات من وضع محترفيها القادمين من أوروبا قيد الحجر الصحي.

فيروس كورونا يُهدد ميسي.. هل يغيب عن الملاعب؟ 1

وفي السياق، ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن نجوم فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان، سيدخلون الحجر الصحي بعد الإعلان عن إصابة دانييلي روجاني، مدافع يوفنتوس بفيروس كورونا، وهو ما قد يؤدي إلى دخول البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحجر الصحي، إذ يلعب ضمن صفوف يوفنتوس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.