فيروس كورونا يُصيب الفنان توم هانكس وزوجته: قشعريرة وحُمى

لم يُفرق فايروس كورونا الذي اجتاح العالم بين مشاهير أو أشخاص عادية، إذ كان مِن ضمن مَن أُصيبوا به وعددهم قد تجاوز الآن 120 ألفا فضلا عن وفاة نحو 4500 آخرين، فنانين ومسئولين وسياسيين، كان آخرهم النجم العالمى توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون.

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب هانكس: أنا وزوجتي هنا في أستراليا شعرنا ببعض التعب والقشعريرة والآم في جسدنا، مع وجود حمى طفيفة، واتخذنا الإجراءات الصحيحة، كما هو موصى به عالميًّا، وأجرينا اختبار فيروس كورونا، ووجدنا أنه إيجابي.

فيروس كورونا يُصيب توم هانكس وزوجته

وفي سياق إصابة الفنان العالمي توم هانكس وزوجته بفيروس كورونا، أضاف هانكس: سنجري اختبارت جديدة لاحقًا، والأطباء يراقبوننا ونحن الآن في العزل، وسنطلع الجميع على تطور حالتنا أولا بأول.

وتوماس جيفري هانكس هو مخرج وممثل أمريكي، وُلد في 9 من شهر يوليو عام 1956، ويشتهر هانكس بأدواره الكوميدية وقام بدور البطولة في عدد من الأفلام منها، روبرت لانجدون، كما يُعد واحدًا من أكثر نجوم السينما شهرة وشعبية في جميع أنحاء العالم.

فيروس كورونا يُصيب الفنان توم هانكس وزوجته: قشعريرة وحُمى 1

ولم يكن إعلان هانكس بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الأول بالنسبة للمشاهير، إذ أعلنت، نادين دوريس، وزيرة الصحة البريطانية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، مضيفة أنه بمجرد إبلاغها بنتيجة التحاليل اتخذت جميع الاحتياطات الموصى بها، وعزلت نفسها في المنزل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.