فيروس كورونا يضرب تويتر وإدارة الموقع تحذر الموظفين

تفشي وانتشار فيروس كورونا وما يثيره من رعب ومخاوف في أنحاء العالم قررت إدارة عملاق التواصل الإجتماعي “تويتر” وطلبت من موظفي الموقع في كل من اليابان وهونغ كونغ وكوريا الجنوبية بعدم الحضور إلى مكاتبهم حيث مقر عملهم  والعمل بدلا من ذلك من المنزل، ويأتي قرار موقع تويتر حسب شبكة “فوكس نيوز ” الإخبارية بسبب القيود التي ةضعتها تلك الدول لمنع انتشار الفيروس المستجد القاتل بشكل اكبر.

فيروس كورونا

فيروس كورونا يضرب تويتر وإدارة الموقع تحذر الموظفين 1
فيروس كورونا

تويتر وكورونا الجديد

ويُذكر انه تم تسجيل 98 حالة إصابة وحالتا وفاة بسبب الإصابة بالفيروس الجديد في هونغ كونغ، بينما وصل عدد الغصابات في اليابان إلى 254 إصابة و6 وفيات، وفي كوريا الجنوبية هناك 4812 إصابة و22 وفاة.

ويجدر الإشارة إلى أن تويتر يوظف لديه نحو 4 آلاف موظف في أكثر من 35 دولة حول العالم، وقال مدير الموارد البشرية بالموقع أنه يشجع موظفيه بالعمل من منازلهم، وأضاف بالقول : “هدفنا الحد من انتشار محتمل لكورونا. نعمل بحذر وتفان للحفاظ على صحة موظفينا”، وتابع قائلًا: “بالنسبة للموظفين الذين يفضلون العمل في المكتب أو الذين تتطلب وظائفهم ذلك، فإن المكاتب ستظل مفتوحة في أوجههم”.

ويُذكر ان كورونا ظهر في ديسمبر من العام الماضي في الصين بمدينة ووهان وسط البلاد عاصمة هوبي، ثم أخذ بالإنتشار في مدن أخرى صينية، بشكل متسارع، قبل أن ينتقل إلى دول أخرى والتي وصل عددها حتى الآن نحو 60 دولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.