فيروس كورونا في قطر اليوم: الإصابات تُسجل رقما قياسيا

كشف بيان وزارة الصحة القطرية اليوم عن آخر مستجدات فيروس كورونا في قطر إذ سجلت 1526 إصابة جديدة بالفيروس التاجي وهو يُعد رقمًا قياسيًّا بالنسبة لتسجيل الإصابات في الأيام الماضية، ليصل إجمالي الإصابات إلى 25149 حالة حتى اليوم.

وذكر بيان وزارة الصحة القطرية، بأن لم يجرِ تسجيل أي إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية، ليظل عدد الوفيات عند 14 حالة وفاة، فيما تعافى 179 شخصًا من الفيروس ليصل إجمالي المتعافين إلى 3019 حالة حتى اليوم.

فيروس كورونا في قطر

وأشار بيان وزارة الصحة في قطر، عن آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، إلى فحص 4250 شخصًا خلال يوم، ليصبح مجموع من جرى فحصهم منذ ظهور فيروس كورونا في قطر إلى 135294 شخصًا.

ووفقًا لمجلة “بيزنس ستاندرد” الاقتصادية، فإن قطر شهدت خلال الأيام الماضية، ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الحالات المصابة يوميًّا، في الوقت الذي تخطت فيه الإصابات على مستوى العالم حاجز الـ4 ملايين و272 ألف شخص، بالإضافة إلى وفاة أكثر من 287 ألف آخرين.

فتح مكاتب الصرافة

وفي سياق الحديث عن آخر مستجدات فيروس كورونا في قطر اليوم، فإن قطر بدأت فتح، اليوم، الثلاثاء، مكاتب الصرافة من جديد في إطار اتخاذ تدابير وقائية صارمة، وذلك وفقًا لقرار صدر من وزارة التجارة والصناعة لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في قطر.

وكانت دولة قطر أغلقت بشكل مؤقت مكاتب الصرافة وخدمات التحويل منذ يوم 26 مارس الماضي، في محاولة للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.

فيروس كورونا في قطر اليوم: الإصابات تُسجل رقما قياسيا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.