فيروس كورونا في السعودية: الوفيات والإصابات ترتفع مجددا

كشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عن آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية اليوم الأربعاء، إذ سجّلت أرقامًا مرتفعة في الوفيات والإصابات مجددا، بعد تسجيل 10 وفيات جديدة بـ”كوفيد -19″، وليصبح إجمالي الوفيات 339 حالة.

وقال الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة بالمملكة،، في مؤتمر صحفي اليوم، إنه جرى تسجيل2691 إصابة بالفيروس التاجي خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 62 ألفًا و545 حالة.

مستجدات فيروس كورونا في السعودية

وأضاف متحدث وزارة الصحة السعودية، في سياق الإعلان عن آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية اليوم، أنه جرى تسجيل 1844 حالة شفاء جديدة من المصابين بالفيروس من قبل، ليصل إجمالي عدد المتعافين في جميع أنحاء المملكة إلى 33 ألفًا و478 حالة حتى اليوم.

يأتي ذلك في ظل اعتزام الوزارة إطلاق ثالث مرحلة من الفحص الشامل لتقييم معدل انتشار الوباء في جميع أنحاء مناطق ومدن المملكة؛ حفاظا على صحة جميع المواطنين والمقيمين، إذ كشفت الوزارة أمس الثلاثاء، أن هذه المرحلة تأتي دون فحص في المنازل بل ستكون من خلال الآتي:
الفحص داخل السيارات.
الفحص في مراكز الرعاية الصحية الأولية.

مسح نشط لفيروس كورونا

وفي سياق الإعلان عن آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية اليوم، فإن وزارة الصحة بالمملكة، تواصل تنفيذ المسح النشط للوباء، ضمن الإجراءات الاحترازية، للتصدي لجائحة كورونا العالمية، واكتشاف المصابين في وقت مبكر، لتقديم الرعاية الطبية لهم.

فيروس كورونا في السعودية: الوفيات والإصابات ترتفع مجددا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.