فيروس كورونا في السعودية: إجمالي الإصابات يلامس 75 ألفا.. وتوجيه من “الصحة”

كشفت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية خلال الـ24 ساعة الماضية، إذ سجلت 2235 إصابة جديدة بـ”كوفيد -19″، ليرتفع عدد الإصابات حتى اليوم الإثنين 25 مايو 2020 إلى 74795 حالة.

وأعلن محمد العبد العالي المتحدث باسم وزارة الصحة في المملكة، تسجيل 9 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى 399 حالة، فيما وصلت إجمالي حالات التعافي إلى 45688 حالة.

آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية

وقال متحدث الصحة في المملكة، في سياق حديثه عن آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية اليوم، إن هناك 28 ألفًا و728 حالة نشطة بين المصابين بالوباء حتى اليوم، منها 384 حالة حرجة، وتتلقى جميعها رعاية طبية على أعلى مستوى في المستشفيات المختلفة بالمملكة.

ووجهت وزارة الصحة السعودية رسالة عاجلة للمواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالمسافة الآمنة وعدم المصافحة، واتخاذ جميع الاحتياطات، للحد من انتشار وباء “كوفيد -19″، مشيرة إلى إجراء 18 ألفًا و545 فحصًا مخبريًّا للفيروس التاجي.

أول ظهور لولي العهد منذ أزمة كورونا

وفي سياق نشر آخر مستجدات فيروس كورونا في السعودية اليوم، كان الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، قد قدّم، في أول ظهور له مُنذ أزمة تفشي الفيروس، التهنئة لمنسوبي وزارة الدفاع بمناسبة عيد الفطر، وذلك عبر خاصية الاتصال المرئي، بمشاركة قيادات بالوزارة.

فيروس كورونا في السعودية: إجمالي الإصابات يلامس 75 ألفا.. وتوجيه من "الصحة" 1

وقال ولي العهد: يؤلمني أن العيد يوم فرح ويمر هكذا على المسلمين، ولم أستطع التواجد بينكم، لكن هذه الظروف السيئة ستزول بمشيئة الله، وعيدكم مبارك، وإن شاء الله يعود علينا العيد في سنين مديدة وفي أحوال أفضل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.