فيديو يكشف قصة ليلى اسكندر وزوجها الكويتي وسبب اعتناقها الإسلام

ليلى اسكندر أصبحت حديث الساعة في السوشيال ميديا بعد ظهورها يوم أمس في أحد البرامج الفضائية تتحدث عن قصة اعتناقها الإسلام وزواجها الأول من رجل كويتي لمدة 5 أيام فقط.

ليلى اسكندر وزوجها الكويتي

وخلال مشاركتها في برنامج سندريلا على قناة العدالة الكويتية تقديم صالح الرشيد كشفت اسكندر عن تفاصيل زواجها الأول حيث قالت إنها تزوجت من رجل كويتي دون أن تكشف عن اسمه وأن الزواج دام 5 أيام فقط وبعدما اكتشفت أنه لا يوجد بينهما اتفاق قررا الانفصال.

وقالت اسكندر إنها حتى الان تحتفظ بعلاقة صداقة مع زوجها السابق وأنه صديق زوجها الحالي وأنها هي من قامت بتعريفهما على بعضهما البعض.

ليلى اسكندر وزوجها السعودي

وكشفت ليلى عن علاقتها مع زوجها السعودي يعقوب الفرحان وكيف تعرفت عليه  حيث قالت ” حطيته برأسي وتزوجته” لتروي تفاصيل اللقاء الاول مع الفرحان حيث كانا يصوران عملا فنيا خليجيا في أحد المواقع ومن هناك بدأت قصة الحب التي توجت بالزواج.

قصة إسلام ليلى اسكندر

وقالت المغنية اللبنانية أنها كانت مسيحية وبعد الزواج من زوجها السعودي اهتدت إلى دخول الإسلام كاشفة أنها زارت المدينة المنورة فور اعتناقها الإٍسلام ثم في وقت لاحق قامت بعمل عمرة في مكة المكرمة .
وقالت المطربة اللبنانية أنها لديها هوية سعودية لكنها لم تحصل بعد على الجنسية السعودية لكن ابنها يتمتع بالجنسية السعودية .

من هي ليلى اسكندر ؟

هي ممثلة ومطربة لبنانية ، بدأت في برنامج ستوديو الفن وفي عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل العاصوف مع الفنان ناصر لقصبي .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.