فيديو .. هند القحطاني: هذا خشم بنات القبائل

هند القحطاني فتاة سعودية مغتربة لكنها مثيرة للجدل حيث تطل بمقاطع فيديو عبر سناب شات تتحدث فيها عن نفسها وآرائها التي لا تعجب الكثيرين من أبناء السعودية.
هند القحطاني ظهرت قبل ساعات في مقطع فيديو عبر سناب هند القحطاني تتحدث فيه عن شكلها وجمالها وترد على من يتهمها بإجراء عمليات تجميل في وجهها.
وقالت القحطاني في مقطع الفيديو المتداول : “هذا خشم واقف مثل السيف ترى هذه خشوم بنات القبايل”.

وتصدر وسم هند القحطاني الترند السعودي خلال الساعات المبكرة من صباح اليوم السبت 4 يناير حيث تم تداول باقي المقطع الذي ترد فيه القحطاني على من يتهمونها بإجراء عمليات التجميل أو عدم الإلمام بالمعلومات الأساسية حول المملكة.
وظهرت القحطاني في مقطع فيديو آخر عبر سناب شات وهو تتحدث عن جغرافية السعودية والمنطقة وتقول : إذا سألت شخص أين تقع سراة عبيدة فسيقول لك في المملكة العربية السعودية أما إذا سألت شخص أين تقع الرقة فسيقول في سوريا على الحدود السورية التركية”.
وعبر البعض عن اعجابه بمدى قدرة هند القحطاني على الرد على منتقديها بهدوء فيما رأي البعض الاخر أن الترويج لمقاطعها يجعلها تتصدر الترند دون رسالة واضحة أو مفهومة يحصل عليها القارئ داعيا إلى أن يتم تجاهل هذه المقاطع التي لا طائل منها إلا تحقيق مزيد من الشهرة تستغلها القحطاني في جني الأموال من خلال الاعلانات او الترويج لمنتجات غير أصلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.