فيديو.. هند القحطاني تهدد ثنوى الدوسري : والله لأفضحك وأدعس عليك

بث سناب هند القحطاني مقطع فيديو جديد تتوعد فيه هند القحطاني فتاة سعودية اتهمتها بالقذف وطلبت من لديه معلومات عن ثنوى الدوسري التواصل معها في رسائل الخاص عبر السناب.

هند القحطاني تهدد ثنوى الدوسري

وظهرت همد القحطاني في مقطع فيديو جديد عبر سناب شات حيث قالت إن هناك فتاة على علاقة بشخص في مجموعة ” شلة” وأن هذه الفتاة شعرت بالقلق بعد انضمام هند القحطاني إلى هذه الشلة ظنا منها أن بينها وبين هذا الشخص علاقة.

هند القحطاني ترد على فيديو صامولي العثيم

ونفت هند القحطاني أي علاقة مع هذا الشاب وقالت : لا تربطني بهذا الشاب أي علاقة أو مع غيره مشيرا إلى أنها سوف تسعى إلى جمع اكبر قدر من المعلومات عن ثنوى الدوسري وفضحها عبر سنابات هند القحطاني.
وهددت هند القحطاني ثنوى الدوسري بالقول : والله لأفضحك وادعس عليك”

هند القحطاني وحالة الجدل

وتثير هند القحطاني حالة من الجدل عبر سنابات ومقاطع فيديو تبثها في سناب هند القحطاني بصفة دورية ومع ذلك تشتكي من التنمر والسخرية والاستهزاء وفي بعض الحالات التحريض.

سنابات هند القحطاني

وتضم سنابات هند القحطاني عددا من المواضيع المنوعة فمرات تتحدث عن تربية الأطفال ومرات تتحدث عن العنف ضد الأطفال وغالبا ما تتحدث عن العلاقة بين المراة والرجل في العالم العربي حيث تنتقد هند القحطاني دوما الرجل العربي وتصفه بأنه لا يجيد التعامل مع النساء للدرجة التي دفعتها إلى أن تعلن عن رغبتها في الزواج من أمريكي.

اقرأ أيضا

شاهد فيديو هند القحطاني بدون مكياج لـ مواجهة التنمر

هند القحطاني تهين الرجل السعودي في فيديو جديد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.