فيديو.. هند البحرينية بعد إصابتها بـ فيروس كورونا الجديد : “ما فيني شي”

هند البحرينية تصدرت اهتمامات المغردين السعوديين خلال الساعات الأخيرة بعدما أعلنت أنها خضعت لـ الحجر الصحي ضمن مصابي فيروس كورونا الجديد الذي يجتاح العالم دون تفرقة وتعددت ضحايا ما بين نجوم الفن والرياضة وكذلك الشخصيات السياسية وغيرها حيث كان من بين ضحايا توم هانكس وزوجته حتى صارت هند البحرينية أحد مؤشرات البحث على جوجل اليوم في السعودية.

من هي هند البحرينية ؟

ربما تكون هذه المرة التي يسمع فيها البعض اسم هند البحرينية حيث حصلت على شهرة واسعة واستطاعت أن تلفت الأنظار بعد مقطع فيديو بثه سناب هند البحرينية من داخل غرفة العزل تطمئن محبيها.

معلومات عن هند البحرينية

هي مطربة من البحرين ولدت في يوم 5 مايو 1979   لقبت بعدة ألقاب من بينها فراشة الخليج و بيونسيه العرب نتيجة التشابه بينها وبين الفنانة بيونسيه .

تزوجت للمرة الأولى من البحريني فهـد أحمـد ” عام 2002 وانجبت منه ابنها عبد الله لكنهما انفصلا عام 2004 تزوجت في ديسمبر 2012 من اللبناني”جورج نمر مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية.

فيديو هند البحرينية من داخل الحجر الصحي

ونشر الفنانة البحرينية مقطع فيديو طمأنت فيه محبيها عن نفسها وقالت إنها دخلت الحجر الصحي كإجراء احترازي بعد عودتها من أسبانيا وأنها لا تعاني من أعراض كورونا الأولية ولا غيرها من الأعراض حيث لم تحصل على أية أدوية أو عقاقير حيث وعدت محبيها أنها ستعود إلى المنزل قريبا.

أحلام تتفاعل مع فيديو هند البحرينية

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي من بين المتفاعلين مع فيديو العزل الصحي الذي بثه سناب هند حيث قالت :”  حبيبتي وأختي وصديقتي هند البحرينيه سلامتك قدامك أختي وبتطلعين بالسلامه بإذن واحد أحد وكلنا نحبك وأنت قويه وشدي حيلك بتطلعين لوليدك وحبايبك وجمهورك الكبير وانت باذن الله اقوى من كورونا استودعتك الرحمن “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.