فيديو من سناب هند القحطاني .. انتقادات لاذعة للسعوديين والسعوديات

هند القحطاني عادت من جديد إلى دائرة الضوء عبر السناب وتويتر في السعودية بعد مقطع جديد بثته فجر اليوم من سناب هند القحطاني تحدثت فيه عن تربية الأبناء والعنف ضد الأطفال.

سنابات هند القحطاني عن تربية الأطفال

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها هند القحطاني عن تربية الأطفال وتتعرض لانتقادات تصل حد التنمر من قبل شريحة كبيرة من المغردين الذين يرون أنها ليست قدوة ولا يجب أن تتحدث عن تربية الأبناء بأي شكل من الأشكال.

فيديو هند القحطاني الجديد

وفي الرابعة من فجر اليوم بث سناب هند القحطاني مقطع فيديو تتحدث فيه عن تعنيف الأطفال ورفضت سلوك بعض الآباء والأمهات الذين يقدمون على تعنيف الأطفال لفظيا وجسديا أو من يمارسون التنمر على الأطفال والكبار.

فيديو هند القحطاني بدون مكياج لـ مواجهة التنمر

وقالت هند القحطاني عبر سناب شات موجهة كلامها للآباء والأمهات الذين يعنفون الأطفال : “إذا انت من النوع اللي مايتحمل الاطفال وتضربهم وتعنفهم وماتصبر عليهم وماتحسن المعامله معهم لاتجييبون أطفال”.

انتقادات لاذعة تطال هند القحطاني

وكلما بث سناب هند القحطاني مقطع جديد فتحت عليها أبواب التنمر والانتقاد لدرجة جعلت البعض ينتقد وجهها ويصفه بأنه يشبه ” صامولي العثيم ” ما دفع القحطاني إلى الظهور في مقطع فيديو مخصص للرد على صاحب هذه الإساءة.

شاهد هند القحطاني ترد على فيديو صامولي العثيم

خالد الثبيتي والعنزة المفلوتة

ليس هذا فحسب بل إن أحد مشاهير السناب ويدعى خالد الثبيتي ظهر في بث مباشر ينتقد فيه ما تقوم به هند واصفا إياها بأنها تشبه ” العنزة المفلوتة” داعيا إلى تبليك هند القحطاني وعدم متابعة سناب هند القحطاني أو أي من حساباتها على مواقع التواصل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.