متحرش عنيزة في قبضة الأمن

انتشر مقطع فيديو في تويتر يوثق واقعة تحرش جنسي بفتاة في أحد المجمعات التجارية في عنيزة في السعودية.

مطالبات بالقبض على متحرش عنيرة

وعبر وسم متحرش عنيزة طالب العديد من المغردين بسرعة القبض عليه ومحاكمته وفق نظام مكافحة التحرش الجنسي بعد تجاوزه للحدود والأخلاق العامة.
واستغرب المغردون من جراة متحرش عنيزة وكيف أقدم على ما قام به وسط عدد كبير من المارة في المول التجاري.

النيابة تطالب بضبط متحرش عنيزة

من جانبه أصدر النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب أمراً بالقبض على عدد من الأشخاص ظهروا في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل، تحت وسم متحرش عنيزة تحرشوا بفتيات قرب أحد المجمعات التجارية.

العقوبات المتوقعة على متحرش عنيزة

وسيتم معاقبة متحرش عنيزة وفق نظام مكافحة التحرش حيث وأوضحت النيابة العامة أنه وبناء على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن محتواه قيام عدد من الشباب بالتحرش بفتيات بالقرب من أحد المجمعات التجارية والتباهي بذلك، وأنه بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة، فقد أصدر النائب العام أمرا بتحريك الدعوى الجزائية العامة استناداً إلى المادة (17) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال طبقاً للمواد (24، 27، 28) من ذات النظام، بعد القيام بإجراءات البحث والتحري والتحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهر به، والقبض على الأشخاص المعنيين فيه واستكمال الموجب النظامية بحقهم.

القبض على متحرش عنيزة

وبعد عدة ساعات من تداول مقطع متحرش عنيزة ، أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه تم تحديد هوية المعنيين بالواقعة والقبض عليهم وإحالتهم إلى الجهات المعنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.