فيديو.. فريق BTS يلهب برنامج The Late Late Show من منازلهم ويصنع Homefest

استضاف برنامج The Late Late Show على قناة CBS الأمريكية أعضاء فريق BTS بي تي إس الكوري الجنوبي في بث مباشر أثناء فعاليات حظر التجول في حلقة البرنامج التي أذيعت في الخامسة من فجر اليوم الثلاثاء.

وخلال حلقة اليوم من برنامج  The Late Late Show أطل أعضاء فريق BTS السبعة على جمهورهم في السعودية والعالم ووجهوا لهم التحية وقدموا عروضا حية عبر البث المباشر عن بعد.

وسم #BTSONHomeFest يتصد في السعودية

وخلال الساعات الأخيرة تصدر وسم #BTSONHomeFest الترند السعودي بالتزامن مع استضافة أعضاء فريق BTS الذي سبق له أن زار المملكة وحظى بمتابعة واسعة ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة  الأخيرة حيث جاءت حفل فريق BTS  ضمن أكثر الحفلات التي لاقت حضورا واسعا من قبل الشباب في السعودية.

السالفة جد يستضيف أدمن EXOPASSION سارة عبدالله

مقدم The Late Late Showيحتفي ب فريق بي تي إس BTS

واحتفى مقدم البرنامج بضيوف حلقته من أعضاء فريق بي تي إس حيث قال في المقدمة : هذا هو الوقت الذي يكون فيه التواصل الاجتماعي أمرًا حاسما من جهة لأنه السبيل الوحيد للتواصل مع استمرار منع التجول في كثير من دول العالم .وتابع : قد يبدو أننا معزولون ، لكننا ما زلنا متصلين من خلال تجاربنا المشتركة وضحكنا”

بي تي إس يؤدي من منزله

وخلال حلقة برنامج The Late Late Show قدم أعضاء الفريق عروضا من منازلهم مع استمرار العزل المنزلي حيث كان لكل من بيلي آيلش،  دوا ليبا وجون ليجيند مشاركات متميزة في البرنامج.

والمعروف أن فتيان بانقتان أو بي تي أس هي فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013. حيث يشارك السبعة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم. وقد نظمت المجموعة العديد من الجولات حول العالم.

أعضاء فريق BTS بي تي إس

الأعضاء الحاليون هم جين، شوقا، جايهوب، آر إم، بارك جيمين، ڤي، جونغ كوك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.