فيديو.. علي الخنيزي في مأزق بعد انتهاء مهلة نسيم حبتور !

علي الخنيزي والد المخطوف موسى الخنيزي أثار الجدل مجددا بحديثه عن معلومات تدل على خاطفة نسيم حبتور بالرغم من انتهاء المهلة التي منحها على الخنيزي لمن قام بخطف نسيم حبتور لإعادته دون أية نتيجة.

قصة علي الخنيزي مع نسيم حبتور

قبل عدة أسابيع تم الكشف عن تفاصيل قصة خاطفة الدمام التي قامت بخطف 3 أشخاص هم موسى الخنيزي والمخطوف نايف القرادي والمخطوف يوسف العماري وبعد ذلك تحول على الخنيزي والد موسى إلى نجم في الفضائيات السعودية بعدما أطلق شائعات تفيد أن لديه معلومات تساعد في الوصول إلى المختطف نسيم حبتور .

من هو نسيم حبتور وما علاقة على الخنيزي به ؟

نسيم حبتور هو طفل يمني والده يدعى نوري حبتور وهو مقيم في السعودية وبعد العثور على المخطوفين الثلاثة تزايدت الآمال لدى والد نسيم حبتور في العثور على ابنه .

فيديو.. يوسف العماري يشتكي التنمر من أقارب خاطفة الدمام

بعد ذلك طلب والد نسيم حبتور أن يتم عمل فحص البصمة الوراثية مع شاب يدعى طلال بعدما قدم علامات تشير إلى أنه يشبه ابنه المخطوف.

أظهرت نتائج فحص DNA مع طلال أنه ليس ابن نوري حبتور ما جعل قضية نسيم حبتور تعود إلى المربع صفر وهنا ظهر على الخنيزي ليزعم أن لديه معلومات تشير إلى مكان نسيم حبتور وقدم الخنيزي مهلة إلى من وصفها بـ حاضنة نسيم حبتور بأن تسلمه لأهله وإلا كشف عن اسمها على الملأ.

من سناب موسى الخنيزى إلى بث يوسف العماري تفاصيل قصة خاطفة الدمام

انقضاء المهلة يضع علي الخنيزي في مأزق

وبعد انقضاء مهلة الـ7 أيام لم تستجب خاطفة نسيم حبتور لنداءات علي الخنيزي الذي لم يقم بالكشف عما لديه من معلومات ما جعل الكثير يشككون في كلامه ويؤكدون أنه لا يوجد لديه معلومات فيما طالب البعض من علي الخنيزي أن يتواصل مع الجهات الأمنية ويقدم ما لديه من معلومات بدلا من ترويج الشائعات عبر وسائل التواصل.

اقرأ أيضا :

من سعاد جابر حتى سارة الودعاني .. مشاهير الشرقية يردون على أبو طلال الحمراني

من هي ابتهال المطيري وما علاقة خاطفة الدمام بها ؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.