فيديو سناب هند القحطاني لمنتقديها : أتأمنون مكر الله؟

فيديو جديد من سناب هند القحطاني تم تداوله على نطاق واسع ترد فيه على منتقديها الذين يتطالون عليها ويحرضون على سبها وشتمها عبر مواقع التواصل حيث أشارت إلى أن الأمر تعدى التنمر ووصل إلى التحريض عليها وسبها.

فيديو .. هند القحطاني: هذا خشم بنات القبائل

هند القحطاني ترد على منتقديها بهدوء

وبثت هند القحطاني عدة سنابات عبر مواقع التواصل تؤكد فيها أنها تتعرض إلى التخريض مشيرا إلى أن هناك حسابات في مواقع التواصل فتحت وقامت من أجل سب هند القحطاني والتطاول عليها والتحريض عليها.

فيديو من سناب هند القحطاني .. انتقادات لاذعة للسعوديين والسعوديات

وفي مقطع فيديو هند القحطاني الأخير قالت إنها لم تتسبب في الأذى لأحد ولم تتطاول على أحد ولديها حياتها الخاصة وحياة أولادها حيث تهتم بتربيتهم ومع ذلك لا تسلم من الانتقادات والهجوم الذي تجاوز التنمر إلى التحريض.

وقالت لمنتقديها : ” أتأمنون مكر الله ؟”.

هند القحطاني ترد على فيديو صامولي العثيم

الهجوم على هند القحطاني

وعلى مدى عدة أشهر تتعرض هند القحطاني لموجة من الهجوم والانتقاد الشديد عبر مواقع التواصل إلى الحد الذي جعل خالد الثبيتي يشبهها بالعنزة المفلوتة ما تسبب لها في إهانة كبيرة وبعدها ظهر شخص آخر يشبه فيها وجه هند القحطاني بـ صامولي العثيم.

سنابات هند القحطاني

وتضم سنابات هند القحطاني عددا من المواضيع المنوعة فمرات تتحدث عن تربية الأطفال ومرات تتحدث عن العنف ضد الأطفال وغالبا ما تتحدث عن العلاقة بين المراة والرجل في العالم العربي حيث تنتقد هند القحطاني دوما الرجل العربي وتصفه بأنه لا يجيد التعامل مع النساء للدرجة التي دفعتها إلى أن تعلن عن رغبتها في الزواج من أمريكي.

اقرأ أيضا

شاهد فيديو هند القحطاني بدون مكياج لـ مواجهة التنمر

هند القحطاني تهين الرجل السعودي في فيديو جديد

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.