فيديو| سقوط تشكيلات عصابية نفذت عمليات سرقة تحت تهديد السلاح وجرائم متعددة بقبضة القوى الأمنية

العين الساهرة لرجال قوى الأمن العام على امتداد المملكة العربية السعودية، نجحت في الإطاحة بعدة تشكيلات عصابية والمتورطين والخارجين على القانون نفذوا عدة عمليات سرقة تحت تهديد السلاح والعديد من الجرائم المتنوعةخلال الأيام الأخيرة، وقد نشر الأمن العام مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” يتضمن جانبًا من العمليات الأمنية الناجحة.

الخارجون عن القانون بقبضة الأمن

وقد شملت عمليات الجهات الأمنية القبض على عدة تشكيلات عصابية وهي كما يلي:

  • تمكنت الجهات الأمنية في جدة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي مؤلف من (ثلاثة مواطنين، ومقيم من الجنسية اليمنية)، وقد حاولوا الهرب إلى خارج المملكة، بعد تورطهم بسرقة مبلغ مالي قدره (خمسمائة وتسعة وتسعون ألف ريال) كان موجودًا داخل مركبة أثناء توقفها أمام أحد البنوك بمحافظة جدة، وتم إيقافهم جميعاً، واتُخذت بحقهم الإجراءات النظامية لإحالتهم إلى النيابة العامة.
  • وألقت شرطة الرياض القبض على 3 متهمين من الجنسية الآسيوية احتجزوا شخصاً من بني جلدتهم، وطلبوا مبلغاً مالياً من ذويه لإخلاء سبيله.
  • وجرى إلقاء القبض على تشكيل عصابي بالقصيم مكون من ثلاثة مواطنين قاموا بجرائم منها السلب تحت تهديد السلاح، وسرقة المركبات والمحال التجارية، ووضع لوحات مسروقة على مركباتهم لاستخدامها في تنفيذ جرائمهم.
  • وتم إلقاء القبض على مواطنَين بالدمام، قاما بعدة جرائم منها (انتحال صفة رجل أمن وموظف حكومي، والاستيلاء على مبالغ مالية من العمالة الوافدة في أحياء متفرقة بالدمام.)
  • وتم القبض على ثلاثة مواطنين ومقيمين، يقومون باحتجاز مقيم والتعدي عليه بالضرب والتصوير، وطلب مبلغ مالي من أحد أقاربه.

وهذا إضافة إلى إلقاء القبض على مرتكبي غيرها من الجرائم التي هددت أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.