فيديو.. زوجة هاني حلواني ضحية مقلب مقزز ومطالبات بوقف مشاهير الفلس

هاني حلواني أحد مشاهير السناب في السعودية تسبب في موجة من الجدل وتعرض لانتقادات شديدة بعدما نفذ خدعة أو مقلب في زوجته وقام بتصوير المقلب وبثه عبر السناب شات لا لشئ إلا للحصول على عدد كبير من المتابعين لكن هذا السلوك لاقى استهجانا من الكثير للدرجة التي دعت بعضهم إلى المطالبة بإلقاء القبض على هاني حلواني متهمينه بأنه من بين مشاهير الفلس الذين لا يبثون أي محتوى مفيد.

زوجة هاني حلواني والمقلب المقزز

وفي فيديو متداول قام هاني حلواني بصنع كوب شاي لزوجته لكنه قبل أن يقدمه لها قام بتعبئة الكوب بماء من المرحاض وقام بتوثيق هذا العمل في مقطع فيديو وعرض الشاي على زوجته لكن زوجة هاني حلواني يبدو أنها كانت على علم مسبق بهذا المقلب.

انتقادات تطال مشاهير الفلس

وعلى موقع تويتر صعد وسمان الأول بعنوان القبض على هاني حلواني بعد هذا المقلب والثاني بعنوان مشاهير الفلس حيث تضمن انتقادات كثيرة لمن يطلقون على أنفسهم مشاهير التواصل الاجتماعي او مشاهير السوشيال ميديا ولا يقدمون أي محتوى هادف بل كل هدفهم حصد المتابعين.

القبض على هاني حلواني

وطالب العديد من المغردين السعوديين بإلقاء القبض على هاني حلواني حيث قال المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم : مع كل مقطع سيء ينتشر لـ مشاهير الفلس أقول خلاص وصلنا للقاع … لكن يبدو أن القاع بعيد جداً!!
نحن لا نستحق كل هذه القذارة والغثاء !! متى يقيّض الله لنا قراراً يميط أذاهم عنّا ؟ اللهم عليك بالفَلَسيين فإنهم لا يعجزونك .

بلاغ ضد هاني حلواني

وقال محمد بن عبدالعزيز : بلاغ ضد أحد مشاهير الفلس هاني حلواني في مكة المكرمة يقوم بتعبئة كوب من كرسي الحمام كنوع من المقلب في زوجته، وتم تصوير المقطع ونشره عبر سناب شات علماً أن يتابعه عدد كبير من المراهقين. آمل القبض عليه وتحويله للنيابة ليكون عبرة لغيره.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.