فيديو.. رقص وغناء في مستشفى إسنا بعد شفاء 29 حالة من فيروس كورونا 

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مقطع فيديو لرقص وغناء داخل مستشفى العزل بإسنا بعد شفاء 29 حالة من فيروس كورونا بالمستشفى، وفقا لما صرح به العديد من المصادر الطبية داخل المستشفى خلال تصريحات صحفية خلال الساعات القليلة الماضية.

ووفقا للمصادر الطبية أن الـ 29 حالة تم  شفائهم بالفعل وأجري عليهم تحليلات للكشف عن فيروس كورونا من جديد وخرجت سلبية وهو ما جعل المواطنين المصابين يهللون فرحا وغناء بشفائهم من فيروس كورونا الجديد، وذلك بعد تلقي العلاجات المناسبة من قبل المستشفى طوال الفترة الماضية.

فيديو: رقص وغناء في مستشفى إسنا بعد شفاء 29 حالة من فيروس كورونا

ويظهر في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” غناء ورقص من قبل المرضى والعاملين داخل المستشفى بعد الإعلان عن شفاء الـ 29 حالة داخل مستشفى إسنا، في واحدة اعتبرها العاملين والمرضى إنجازا للمستفى وتغلبا على المرض اللعين الذي انتشر بشكل واضح خلال الفترة الماضية داخل مصر وفي العالم كله.

ظهور نتايج ٢٩ حاله للمره التانيه سلبيه بعد ما كانت إيجابيهواستعدادهم للخروج من مستشفى الحجر باسنا خلال ساعات . بيحتفلوا 😁الفيرس هيموت مشلول مننا😂

Gepostet von Ahmed Mahmoud Ahmed am Sonntag, 22. März 2020

وانتشر فيروس كورونا بشكل كبير طوال الفترة الماضية في العديد من دول العالم وهو الأمر الذي جعل جمهورية مصر العربية تتخذ العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية كان آخرها تعليق الصلاة داخل كافة المساجد خلال الفترة الماضية، علاوة على ذلك، تعليق الدراسة في كل الجامعات والمدارس من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك حفاظا على الطلبة من تلقي العدوى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.