فيديو خطوبة “الوليد مقداد” نجم قناة طيور الجنة يثير تفاعل وإعجاب الملايين.. وأول صورة لخطيبته

خلال ساعات قليل أصبح تريند يتصدر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الكثير من الدول العربية، #خطوبة_الوليد_مقداد، فقد انتشر مقطع فيديو يظهر خطوبة الشاب اليافع “الوليد مقداد” نجم قناة طيور الجنة الشهير، والمرتبط في أذهان من يتابع القناة باستمرار الطفل الصغير، وهو ما زاد من إعجاب الجماهير وذهولهم، متسائلين: متى كبر الطفل الصغير؟، إلا أنه أتم خطبته في حفل صغير بإحدى قاعات الاحتفالات بالأردن بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

خطوبة الوليد مقداد

وانهالت التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الوليد مقداد بعد إعلانه خطوبته رسميًا، كما نشر شقيقه وتوأم روحه عبر قناة طيور الجنة “المعتصم مقداد”، صورة تجمعهما من الحفل، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram، مدونًا عليها تهنئة حارّة لشقيقه، ومتمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة مع خطيبته، وإتمام زواجهما على خير:

View this post on Instagram

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

حفل خطوبة نجم طيور الجنة

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبر موقع يوتيوب، مقطع فيديو أثناء إعلان خطوبة الوليد مقداد في حضور الأهل والأحباب والأصدقاء، ووسط جو من البهجة والفرح والسرور، ووسط أهازيج الأغاني والموسيقى من عدد من المحبين، وتم التقاط عدد من الصور التذكارية:

فيديو خطوبة "الوليد مقداد" نجم قناة طيور الجنة يثير تفاعل وإعجاب الملايين.. وأول صورة لخطيبته 1 فيديو خطوبة "الوليد مقداد" نجم قناة طيور الجنة يثير تفاعل وإعجاب الملايين.. وأول صورة لخطيبته 2

من هي خطيبة الوليد مقداد

كما انتشرت الصورة الأولى لفتاة مع والدها، قيل أنها خطيبة الوليد مقداد، وأنها والدها هو عمه “غسان مقداد”، وتُسمى نور:

فيديو خطوبة "الوليد مقداد" نجم قناة طيور الجنة يثير تفاعل وإعجاب الملايين.. وأول صورة لخطيبته 3

فيديو خطوبة الوليد مقداد

جدير بالذكر أن الوليد مقداد شأنه شأن عدد من الشباب الذين لمع نجمهم منذ الصغر عبر أغاني الأطفال الجميلة من خلال إحدى أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي وهي قناة طيور الجنة التي انطلق بثها الأول قبل 12 عامًا وتحديدًا عام 2008، ومن أبرز نجومها أيضًا الذين أصبحوا كِبارًا الآن ديمة بشار والمعتصم مقداد وغيرهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.