فيديو جديد لـ هند القحطاني تظهر بذقن ولحية ورد فعل ابنتها على ذلك

مازالت هند القحطاني، أحد مشاهير سناب شات تثير ضجة في المملكة العربية السعودية. وذلك لأن متابعيها كثيرون، وظهرت في أحد المقاطع الجديدة على تطبيق ( سناب شات ) على موقع التواصل الاجتماعي ودخلت في فلتر جديد من فلاتر تطبيق FaceApp  أو ما يسمى بتطبيق الشايب ويحمل التحدي اسم فلتر الرجل.

ابنة هند القحطاني تبدي إعجابها بذقن ولحية أمها في تحدي فلتر الرجال

وظهرت هند القحطاني بذقن وشارب مثل الرجال وطلبت من ابنتها رأيها في ذلك، فقالت لها أنها تبدو جميلة في هذا الشكل. وقالت هند القحطاني : ” أوه لقد غيرت شكلي، وشكلي طلعت شاب وإيش رأيك؟ أنفع أكون شاب يعني؟” فردت عليها ابنتها قائلة: ” أجل.”.

هند القحطاني تثير الجدل على سناب شات دائمًا وآخرها فيديو الذن واللحية

تجدر الإشارة أن تطبيق سناب شات لمستخدميه أن يبث فيديوهات وفلترات. فهو المفضل للمستخدمين في السعودية، والذين بضغطة لايف أن يبثوا الفيديوهات الخاصة بهم، فهو الأفضل في نقل الانطباعات الآنية والحديث عن التجارب. فلا غرابة أن تشاهد بعض الفتيات عن تجربتهن عن حفلة أو تناول طعام، أو شعورهن بفلتر من الفلترات. ومن أشهر هذه الحسابات حساب Hind Alqahtani  الذي دائمًا ما تبث مجموعة من الفيديوهات التي تحكي عن حياتها الشخصية، ولها جمهور عريض يتابعها ويتابع جميع فيديوهاتها. والملايين من فيديوهات سناب شات تجذب المشاهدين. ومؤخرًا بدأت تظهر ابنتها في أكثر فيديوهاتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.