فيديو.. تغريد الطاسان تصاب بـ عدوى كورونا وتكشف السبب

كشفت الإعلامية السعودية تغريد الطاسان عن إصابتها هي وبناتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد عن طريق عدد من أقارب والدتها الذين زاورها في البيت قبل أسبوعين ولم تظهر عليهم أعراض كورونا الجديد أثناء زيارتهم لمنزل والدتهها.

تعاطف شعبي مع تغريد الطاسان

وقد تعاطف الجميع مع تغريد الطاسان بعد إعلانها إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد داعين لها بالشفاء العاجل.

وقال سعود المصيبح : شفى الله الكاتبة والإعلامية والتربوية القديرة والناشطة الاجتماعية في المجالات الانسانية والتطوعية الاستاذة تغريد الطاسان حيث أصيبت وبناتها بفيروس كورونا وهي في العزل الإجباري …دعواتنا الصادقة من القلب لها بالشفاء التام وهذه كلماتها توجه وتنصح الجميع بالالتزام بالتعليمات.

معلومات عن تغريد الطاسان

تغريد الطاسان هي كاتبة سعودية حاصلة على ماجستير في التربية وعلم النفس من جامعة كولمبوس عام 1429هـ-2009م  وقبله حصلت على بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية من جامعة الملك سعود بالرياض عام 1416هـ .

مناصب شغلتها تغريد الطاسان

تغريد الطاسان هي الرئيس التنفيذي لمجموعة تغريد للإعلام والتدريب وهي سيدة أعمال وعضوة بالغرفة التجارية بالرياض كما أنها المشرف العام على مدارس الحكمة العالمية .

وحتى اليوم وصل انتشار كورونا في السعودية إلى مرحلة خطيرة حيث تم رصد 900 حالة تعافى منهم 29 وتوفى 2 فيما شددت الدولة على قرار منع التجول وفرضت اليوم قرارات جديدة لفرض منع التنقل بين المناطق السعودية وتمديد فترة حظر التجول من الثالثة عصرا وحتى السادسة صباحا في الرياض ومكة والمدينة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.