فيديو بكاء زينب على والدها يثير غضب الجميع ضد أحمد حسن اليوتيوبر المصري الشهير وإليك التفاصيل

انتشر مقطع فيديو جديد لـ اليوتيوبر المصري أحمد حسن على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الإنترنت. وكان محتوى هذا المقطع مجموعة من اللحظات الشخصية جدًا لزوجته زينب وهي تبكي على وفاة والدها. الأمر الذي جعلهما في وجه مجموعة من الإنتقادات شديدة اللهجة من زوار المواقع الاجتماعية وموقع يوتيوب، بالإضافة إلى الهجوم على شخصه وشخصية زوجته.

ما السبب الذي جعل أحمد حسن اليوتيوبر المصري ينشر فيديو لزوجته وهي تبكي على فقدان والدها؟

نشر أحمد حسن على قناته على موقع ( يوتيوب ) التي تحمل الاسم باللغة الإنجليزية Ahmed Hassan Family  وتعني بالعربية عائلة أحمد حسن، مقطع فيديو مدته سبعة عشر دقيقة بعنوان ( زينب مريضة بسبب وفاة والدها ) وفي هذا المقطع ارتدت زوجته زينب ملابس سوداء حدادًا على رحيل أبيها. وكانت تحصل على مجموعة من المحاليل الطبية وذلك بسبب تراجع صحتها بسبب الحزن والصدمة لوفاة أبيها، بل وكذلك فقدانها جنينها، واحتجازها في المستشفى فترة من الزمن لتتلقى الرعاية اللازمة. وأجمع الجميع من المشاهدين أن هدف أحمد حسن من ذلك هو ربح المال من يوتيوب وبرنامج يوتيوب بارتنر أدسنس.

أحمد حسن يصور زوجته رغم سوء حالتها الصحية والانهيار الكامل

وعلى ما يبدو أن أحمد حسن نسي على الإطلاق الحالة النفسية التي تمر بها زوجته زينبز واستمر في تصويها بصورة مستمرة على الرغم أنها كانت منهارة بصورة كاملة. ورغم ذلك كرر منها طلبه بأن تتوقف عن البكاء، وأغلب المشاهد كانت ما بين غرفة نومها وحديقة بيتهم، وهذا ما أثار هجوم المشاهدين على الفيديو. إلا أن الزوج أحمد حسن واليوتيوبر الشهير برر فعلته بأنه يرغب في أن يطمئن جمهورها الذي يحبها على وضعهما لأنهما لم ينشرا أي مقطع فيديو منذ عشرة أيام.

فيديو الحالة الانسانية لفقدان زينب والدها يحقق ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة

وحقق مقطع الفيديو نحو ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة بعد اثنتي عشر ساعة من نشره. بالإضافة إلى الآلاف من التعليقات السلبية والإيجابية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.