فيديو ..أندريه العملاق من على الكرسي المتحرك : أبشركم راجل قوة انتظروني

أندريه العملاق هو الاسم الذي أطلقه متابعي الشاب السعودي مشعل المصيبيح عليه بعد الشهرة التي حققها على مواقع التواصل خلال السنوات الأخيرة لكن الحادث المروري الذي تعرض له أحزن العديد من محبيه ومتابعيه الذين ظلوا في حالة من الترقب لكل المعلومات المتوفرة أو أي أخبار عن أندريه العملاق مشعل المصيبيح .

من هو أندريه العملاق ؟

مشعل المصيبيح هو شاب سعودي يحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل حيث كان يبث سنابات من الجيم أثناء أداءه التمرينات الرياضية وتمرينات بناء الأجسام لكنه تعرض لحادث مروري أليم ادخله في غيبوبه ثم انتهى به الحال على كرسي متحرك ما زاد من التعاطف الجماهيري مع مشعل المصيبيح.

تفاصيل حادث اندريه العملاق

قبل قرابة العامين تعرض اندريه العملاق لحادث مروري دخل على إثرة في غيبوبة طويلة وظل يتلقى العلاج في الرياض لمدة عام ثم سافر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج لمدة 6 أشهر تقريبا ثم تعافى بشكل كبير لكنه فقد القدرة على الوقوف على قدميه.

ظهور اندريه العملاق

وكان ظهور أندريه العملاق عبر مواقع التواصل محدودا خلال فترة الإصابة وكانت أخباره يتم نقلها بواسطه أي من الاصدقاء والأقارب وتبادل المغردون صور اندريه العملاق أثناء إفاقته من الغيبوبة وبعد عودته إلى المملكة من رحلة العلاج في ألمانيا.

وفي أول ظهور له طمأن اندريه العملاق محبيه على صحته وبشرهم بعودته قريبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.