أمل الشهراني توجه رسالة لقاتل ندى القحطاني

وجهت أمل الشهراني انتقادات حادة لشقيق ندى القحطاني الذي قتلها بدم بارد بينما كانت تستقل مركبة  عائدة من الجامعة مع صديقتها روان السعدي .

أمل الشهراني تنتقد وتندد

وانتقدت أمل الشهراني موقف شقيق ندى القحطاني الذي قتلها بدافع قبلي وتنفيذا لافكار متطرفة ومتعصبة يعتنقها هو مشيرة إلى أن قتل ندى القحطاني لن يقرب اسرة قاتلها من الجنة ولن يجعل قاتلها من المقربين من الله لأنه ارتكب أبشع جريمة يمكن تخيلها.

بنات جدة تثير اعجاب أمل الشهراني

وأبدت أمل الشهراني اعجابها بتعامل أهالي جدة مع بناتهم مؤكدة أن هناك من يقدر البنت ويتيح لها حرية التحرك والخروج والذهاب الى الجامعة مشيرا الى ان بنات جدة راقيات ويتم التعامل مهن برقي .

مغردون ينتقدون قاتل ندى القحطاني

وطالب عدد من المغردين بمحاسبة قاتل القحطاني  وعدم تنازل أولياء الدم عنه حتى لا يشجع غيره على ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة فيما لا تزال روان السعدي تتلقى العلاج وحالتها حرجة.

القبض على قاتل ندى القحطاني

وكانت الشرطة السعودية أعلنت أمس في بيان لها أن شرطة المنطقة الشرقية قد القت القبض على قاتل القحطاني والمتسبب في إصابة روان السعدي وأوضحت أن القاتل اعترض سيارة خاصة كانت تقلُّ طالبات بمدينة الدمام وقام بإطلاق النار على السائق والطالبات ما أدى لإصابة الطالبات بإصابات بليغة خاصة الطالبة روان السعدي وكذلك سائق المركبة.
وتابع البيان أن إحدى الفتيات توفيت في المستشفى نتيجة إصابة بليغة تعرضت لها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.